كتب

تحميل وقراءة كتاب اعرف وجهك الآخر pdf يوسف الحسني

تحميل وقراءة كتاب اعرف وجهك الآخر pdf بالمجان بقلم الكاتب يوسف الحسني من مكتبة كتب سواح.

كتاب اعرف وجهك الآخر
كتاب اعرف وجهك الآخر

ملخص كتاب اعرف وجهك الآخر 

نبدة عن كتاب اعرف وجهك الآخر pdf بقلم د.يوسف الحسني .. تحــذيـــر: هذا الكتاب سيحطِّم كلَّ ما كنتَ تعتقد أنه الحقيقة. ستُصدم بكونك لا تعرف شيئًا عن العالم السري للعلاقات الخاصة، وأن كلَّ ما ورثته فيه محضُّ هراء، ستشعر بأنك تعيش في مجتمع كل ممنوع فيه يُمارَس بهوسٍ في الخفاء.

ستعرف أسسًا لم تكن يومًا تعتقد أنها موجودة في الإغواء، العلاج الحقيقي للتعلُّق العاطفي الذي ربما كنت ضحيَّته بلا وعي منك. إن كنت مهتمًّا بأن يعود مَن كان يعني لك الحياة، إن كان هذا الحلم منطقيًّا أو إدمانًا في الحب.

سترى أبويك بعين الواقع. بلا قدسيَّة وهذا قد يقطع قلبك إربًا وقد يجعلك تندم على اقتناء الكتاب أو تكرهني لأنني أريتُكَ واقعًا لم تكن يومًا تودُّ رؤيته.

إذا كنت مستعدًّا لنوبة الوعي التي يصحبُها وجعٌ للروح، إذا كنت شجاعًا على أهُبة الاستعداد للتعرُّف على وجهك الآخر، فأنا معك وهذا الكتاب لك، لكن إن كنت تريد حياة هادئة وكتابًا فقط يُشعركَ بالراحة ويلقِّنك مفاهيم مستهلكة تعطيك وعودًا سريعة بالتغيير، فهذا الكتاب خطرٌ عليك.

تنزيل وقراءة كتاب اعرف وجهك الآخر pdf 

تحميل وقراءة كتاب اعرف وجهك الآخر pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع كتاب اعرف وجهك الآخر يوسف الحسني

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-