كتب

تحميل رواية يبدأ بنا pdf كولين هوفر

تنزيل رواية يبدأ بنا pdf الكاتبة كولين هوفر تنتمي رواية يبدأ بنا إلى فئة روايات وقعية أجتماعية عدد صفحات رواية يبدأ بنا 254 صفحة صدرت رواية يبدأ بنا عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

تنزيل-رواية-يبدأ-بنا-pdf
تنزيل رواية يبدأ بنا pdf

تحميل وقراءة رواية يبدأ بنا pdf

نبدة تعريفية عن رواية يبدأ بنا كولين هوفر ... يبدأ بنا بقلم كولين هوفر ... بمجرد استقرار ليلي وطليقها رايل على روتين ثابت لرعاية ابنتهما إيمرسون، تلتقي ليلي عن طريق الصدفة بحبيبها السابق أطلس، بعد عامين من آخر لقاء جمع بينهما. تغمر البهجة أطلس ظنا منه أن الوقت قد صار مناسبا لأن يمنحا نفسيهما فرصة حقيقية لتبادل الحب، فيعرض على ليلي الخروج معا في

مؤلف رواية يبدأ بنا كولين هوفر

نبدة تعريفية عن كولين هوفر كاتبة رواية يبدأ بنا ... كولين هوفر ‏ (11 ديسمبر 1979، سولفر سبرينغز في الولايات المتحدة)؛ كاتِبة مُتخصِّصة في أدب الأطفال وروائية أمريكية.

تم تصنيف روايتها لفئة روايات الشباب الكبار، فمنذ صدور أول رواياتها «Slammed» العام 2012، تمكَّنت رواياتها اللاحقة من الوصول لقائمة الأكثر مبيعًا، وأصبح اسمها معروفًا ضمن كتّاب هذه الفئة.

طلب وتنزيل رواية يبدأ بنا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية يبدأ بنا pdf الكاتبة كولين هوفر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-