كتب

تحميل رواية مشرحة بغداد pdf برهان الشاوي

تنزيل رواية مشرحة بغداد pdf الكاتب برهان شاوي تنتمي رواية مشرحة بغداد إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية مشرحة بغداد 241 صفحة صدرت رواية مشرحة بغداد عن دار النشر منشورات مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مشرحة-بغداد-pdf
رواية مشرحة بغداد pdf

تحميل وقراءة رواية مشرحة بغداد pdf

نبدة تعريفية عن رواية مشرحة بغداد برهان شاوي ... تدور أحداث الرواية في بغداد حول "آدم" الذي يبلغ من العمر الثانية والعشرين، يعمل آدم حارس في المشرحة وذات ليلة قبل أن يقوم بجولته المعتادة ليلًا سمع أصوات تأتي من الطابق العلوي للمشرحة. فضول آدم أجبره على الصعود إلى الأعلى ليرى ما الذي يحدث وما سبب تلك الاصوات، لم يخطر على باله بأنه سوف يرى الجثث تتحرك من أماكنها وتتحدث مع بعضها وتسرد القصص بل كانوا يهربون أيضا.


لم يكن "آدم" متأكدًا من الذي يراه كان يتوقع بأنها أوهام وتخيلات وفي يوم الانفجار أستقبل آدم العديد من الجثث في الصباح ليكتشف ليلًا بهروبها ما عدا جثة الصبي الذي 

أثارت شكوك آدم بنفسه حيث قال له بأنه مثل جميع الجثث ميت ولكن حي، كان يقسم آدم بأنه على قيد الحياة ولكن الصبي يرى غير ذلك، فخرجا إلى شوارع بغداد ليتأكد آدم بأنه حي وليس ميت. ما الذي سوف يحدث لآدم؟ هل هو فعلا على قيد الحياة؟ أم أنه ميت مثل بقية الجثث التي في المشرحة؟ 

رأينا حول رواية مشرحة بغداد pdf

رواية مرعبة جدًا تحبس الأنفاس، أخذتنا للوجع العراقي والظلم السياسي والاجتماعي والفكري السائد قبل النظام، الوصف فيها كان دقيق جدًا كأنك تشاهد فلم رعب، اسلوب الكاتب ممتع وشيق وسلس استخدم كلمات واضحة وبسيطة. تحتوي في فصل واحد على العديد من المشاهد الغير لائقة لذلك هي غير مناسبة لمن هم تحت 18 سنة

اقتباسات من رواية مشرحة بغداد برهان شاوي

‏دمرت هذه المهنة حياة آدم. ليس بالمعنى المادي، فهي على العكس ضمنت له راتبًا شهريًا ومأوى جيدًا. لكن حياته دمرت من جانب آخر، إذ لم يعد يرى في الناس سوى كتل لحم بشعة، وقت وجيف تمشي، وأحشاء مليئة بالبراز والفضلات النتنة. 

طلب وتنزيل رواية مشرحة بغداد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مشرحة بغداد pdf الكاتب برهان شاوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-