كتب

تحميل وقراءة كتاب ‫عقدك النفسية سجنك pdf يوسف حسن

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf الكاتب د.يوسف الحسيني ينتمي كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي  إلى فئة كتب علم نفس عدد صفحات كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي 287 صفحة صدر كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي  عن دار النشر عصير الكتب أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-عقدك-النفسية-سجنك-الأبدي-pdf
كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf

تحميل وقراءة كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf

نبدة تعريفية عن كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي د.يوسف الحسيني... يناقش الكتاب مجموعة كبيرة من العقد النفسية والمواضيع المتنوعة في العلاقات الاجتماعية وبعض الحالات أيضا مثل : التشافي العاطفي، ذكريات الطفولة، الزواج التقليدي، اختيار الشريك المناسب وغيرها من المواضيع المميزة. ذكر في بداية كل موضوع قصة وقام بتحليلها وذكر أيضًا تجربته الشخصية مع بعض العقد. 

بعض الحالات قدم لها حلول والحالات الأخرى شرحها فقط. 

رأينا حول كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي  pdf

كتاب مفيد جدًا وجميل من دكتور نفسي مختص، استخدم اسلوب بسيط وكلمات سهلة لإيصال المعلومات. أعجبني اختيار الكاتب للمواضيع الحساسة والمهمة، هذا الكتاب سوف أعتبره مرجع لي في بعض المواضيع، يعتبر أيضًا من الكتب النفسية المعالجة. 

اقتباسات من كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي د.يوسف الحسيني

 لا تبحث عن التقبل في عيون الآخر. 

طلب وتحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf الكاتب د.يوسف الحسيني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-