كتب

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf محمد إبراهيم

كتاب جلسات نفسية pdf من تأليف وكتابة الكاتب محمد ابراهيم ينتمي كتاب جلسات نفسية إلى فئة كتب علم النفس وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب جلسات نفسية 232 صفحة صدر كتاب جلسات نفسية عن دار النشر عصير الكتب أما بالنسبة التقييم لكتاب جلسات نفسية في موقع goodreads 8/10.

كتاب-جلسات-نفسية
كتاب جلسات نفسية 

قراءة ملخص عن كتاب جلسات نفسية

يوضح الكاتب في هذا الكتاب كيفية معاملة النفس بالطريقة الصحيحة، ذكر العديد من الأمراض والمشاعر السلبية التي يتعرض لها الإنسان في حياته مثل: الإكتئاب، الحزن، الخوف المرضي ، التسويف، السعي نحو الكمال وغيرهم شرح كل واحد منهم بطريقة مبسطة وحاول تقديم الحلول للوصول إلى السكينة النفسية.الكتاب مزيج من معلومات مشابهة بكتب تطوير الذات لكنه مليئ بالدراسات والنظريات كما دعم بعض المواضيع بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية وهذا ما أعجبني ربط الجانب الديني بالجانب النفسي. كما صحح أيضا بعض المصطلحات مثل الثقة بالنفس وتقدير النفس. وأخيرا زود بعض المواضيع بتمارين بسيطة يمارسها القارئ. 

رأينا حول كتاب جلسات نفسية

كتاب مفيد جداً ومعالج لمشاكل يعاني منها البعض، أسلوب الكاتب كان واضح استخدم كلمات سهلة وبسيطة لإيصال أغلب المعلومات. بعض المواضيع اختصرها بشكل كبير لو أنه أطال بها وتعمق لكان أفضل.

اقتباسات من كتاب جلسات نفسية محمد ابراهيم

لا تترك عاداتك الجيدة التي تحبها مهما كان انشغالك لأن هذه العادات هي التي تعطيك القوة لتواصل العمل. إن كنت تحب الرياضة وضاق بك الوقت فحافظ ولو على جزءٍ بسيطٍ من اليوم لما تحب، وستجد بركة ذلك في إنجازك إن شاء الله. 

طلب وتحميل كتاب جلسات نفسية

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب جلسات نفسية pdf الكاتب محمد ابراهيم يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب جلسات نفسية محمد ابراهيم

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-