كتب

تحميل وقراءة كتاب فامشوا في مناكبها pdf الهنوف محمد

كتاب فامشوا في مناكبها pdf من تأليف وكتابة الكاتبة الهنوف محمد ينتمي كتاب فامشوا في مناكبها إلى فئة كتب قصص وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب فامشوا في مناكبها 121 صفحة صدر كتاب عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب فامشوا في مناكبها في موقع goodreads 7/10.

فامشوا-في-مناكبها
فامشوا-في-مناكبها

قراءة ملخص عن كتاب فامشوا في مناكبها

الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص الحقيقية واجهتها الكاتبة في أماكن مختلفة في العالم صاغتها بصورة أدبية مشوقة كل قصة مصحوبة بحكمة مفيدة. 

رأينا حول كتاب فامشوا في مناكبها

كتاب مؤثر  وقصص ممتعة جدًا ذات فائدة وحكمة، اسلوب الكاتبة في السرد سلس ورائع استخدمت كلمات سهلة وواضحة. يمكن انهاءه في جلسة واحدة ويمكن أيضاً اعتباره استراحة بعد كتب دسمة. 

اقتباسات من كتاب فامشوا في مناكبها الهنوف محمد

لن أكون إنسانًا واعيًا حينما أتنزه مع كلبي المدلل في حديقة مليئة بالفقراء الذين بلا مأوى! وكأن الأمر لا يعنيني وأنسب تشردهم لفشلهم في الحياة! 

لا تجعلوا أجسادكم منمقة خاوية من أبسط مستويات الإحساس.

أحيوا أرواحكم برابط بينكم وبين من جارت عليهم الظروف، ولا تمروا مرور اللئام. 

طلب وتحميل كتاب فامشوا في مناكبها

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب فامشوا في مناكبها pdf الكاتب الهنوف محمد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالية


حقوق الطبع كتاب فامشوا في مناكبها الهنوف محمد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-