كتب

تحميل وقراءة كتاب حديث المساء pdf أدهم الشرقاوي

كتاب حديث المساء pdf من تأليف وكتابة الكاتب أدهم شرقاوي ينتمي كتاب حديث المساء إلى فئة كتب نصوص وقصص وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب حديث المساء 291 صفحة صدر كتاب حديث المساء عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب حديث المساء في موقع goodreads 8/10.

كتاب-حديث-المساء-pdf
كتاب حديث المساء pdf

قراءة تحميل كتاب حديث المساء pdf

كتاب حديث المساء pdf الكتاب عبارة عن مجموعة قصص قصيرة أغلبها متداولة بعد كل قصة تأتي الدروس المستفادة منها، القصص مليئة بالعبر والقيم والنصائح، مشابهة للجزء الأول.

رأينا حول كتاب حديث المساء pdf

كتاب حديث المساء pdf كتاب ممتع ودروس مفيده، أسلوب الكاتب كالعادة بسيط واستخدم كلمات سهلة وواضحة، يوجد به بعض التكرار لكنه يستحق القراءة وهذا رأيي في أغلب كتب أدهم شرقاوي. 

اقتباسات من كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي

المهزوم أحيانًا قد يربح أكثر من المنتصر .

طلب وتحميل كتاب حديث المساء pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب حديث المساء pdf الكاتب أدهم شرقاوي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع كتاب حديث المساء أدهم شرقاوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-