كتب

تحميل وقراءة رواية ورد pdf الجوهرة الرمال

تحميل وقراءة رواية ورد pdf بالمجان بقلم الكاتبة الجوهرة الرمال من مكتبة كتب سواح.

تحميل وقراءة رواية ورد pdf
رواية ورد pdf

ملخص رواية ورد 

نكمل في هذه الرواية رحلتنا التي بدأناها سابقاً مع "ورد"، فهذه الرواية هي الجزء الثالث من قصة "ورد" حيث سبقها الجزء الأول "أنا قبل كل شيء" والجزء الثاني "لي أنا أولاً"، ونرافقها هذه المرّة في رحلتها لاكتشاف ذاتها بعد أن وجدت نفسها فاقدة لذاكرتها ولا تعلم إن كانت هذه نِعمة قد أنعم الله بها عليها بعد معاناتها التي لم تعد تعلم عنها شيئاً، أم نِقمة حلّت بها.

لغة الكاتبة كعادتها جميلة سلسة تعجّ بالمشاعر التي تلامس القارئ، والأحداث متسلسلة بانسيابية وبساطة وخِفّة تشدّك لتقلّب الصفحات دون أن تحسّ حتى تجد نفسك وقد أنهيت الرواية كاملة.

ما زلت أجد الجزء الأول من هذه الثلاثية هو الأجمل، ولكني أستطيع القول أن حكاية ورد اكتملت الآن بل وتكاملت بنهاية بسيطة ولكنها نوعاً ما مُرضية ومنطقية في ذات الوقت.

التوصية: رواية ممتعة ولطيفة وتحمل رِسالة، مناسبة في حال كنتم تمرّون بفتور القراءة أو كنتم مبتدئين في القراءة، ولكن عليكم أن تقرأوا الأجزاء السابقة حتى تعيشوا حكاية "ورد" من بدايتها.

تنزيل وقراءة رواية ورد pdf

تحميل وقراءة رواية ورد pdf من مكتبة كتب سواح هذه الرواية من أهم الروايات التي لازم يكون لها مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية.


الرواية الثالية.


حقوق الطبع رواية ورد الجوهرة الرمال

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-