كتب

تحميل وقراءة رواية بلا عائلة pdf هكتور مالو

تحميل وقراءة رواية بلا عائلة pdf بالمجان بقلم الكاتب هكتور مالو من مكتبة كتب سواح.

رواية بلا عائلة pdf
رواية بلا عائلة pdf

ملخص رواية بلا عائلة

رواية بلا عائلة إنها قصة إنسانية واقعية حافلة بالأسى والحزن، والحيوية الروحية والقوى المقدسة النابضة بالحياة. تتخللها معانٍ عدة گ: الوفاء، الحب، عزة النفس، الصداقة، المحبة، الجمال، الخوف، الشجاعة، القبح، وخيبة الأمل، والفراق، الظلم. وظفها "هكتور مالو" بأسلوب رائع وسلس، ودراماتيكية هائلة عبر الأحداث، التي سلط من خلالها الضوء على حياة البؤس، والشقاء، والمعاناة التي يعيشها الكثيرين ممن أبلاهم الجوع والفقر والتشرد، وفقد العائلة؛ وتفكك روابطها! ومعاناة البحث عنها. 

كما يستعرض على امتداد الصفحات والمغامرات والأحداث المأسوية، العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية التي كانت تحياها الطبقات الدنيا والمتوسطة في المجتمع الباريسي في القرن التاسع عشر، گ: استغلال الأطفال وتشغيلهم في أعمال السرقة والتسول، الظروف القاسية والبؤس المدقع الذي تعيش فيه فئة واسعة من الفقراء والمهمشين والعمال آنذاك، فضلًا عن الفروق الطبقية.

قراءة وتحميل رواية بلا عائلة pdf

تحميل وقراءة رواية بلا عائلة pdf من مكتبة كتب سواح هذه الرواية من أهم الروايات التي لازم يكون لها مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية.


الرواية الثالية.


حقوق الطبع رواية بلا عائلة هكتور مالو

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-