كتب

تحميل رواية عدّاء الطائرة الورقية pdf خالد حسيني

تنزيل رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf الكاتب خالد حسيني تنتمي رواية عدّآء الطائرة الورقية إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية عدّآء الطائرة الورقية ٥٠٧ صفحة صدرت رواية عدّآء الطائرة الورقية عن دار النشر دار بلومزيري أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عدّآء-الطائرة-الورقية-pdf
رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf

تحميل وقراءة رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf

نبدة تعريفية عن رواية عدّآء الطائرة الورقية خالد حسيني... هي أول رواية للروائي الأمريكي من أصل أفغاني خالد حسيني، والتي تحكي قصة الفتى أمير من حي وزير أكبر خان في كابل وصديقه المقرب حسان، خادم والده الهزاري. تقع أحداث القصة على خلفية أحداث مضطربة من سقوط للنظام الملكي في أفغانستان، مروراً بالتدخل العسكري السوفييتي، فنزوح اللاجئين إلى باكستان والولايات المتحدة ومن ثم صعود نظام طالبان.

كتاب عداء الطائرة الورقية رواية عن الصداقة، والخيانة، وثمن الوفاء. إنها رواية عن الروابط بين الآباء والأبناء، عن الحقيقة التي تتكشف مهما حاول الناس إخفاءها، تصف لنا ثراء الثقافة وجمال الطبيعة في بلاد صارت خرابًا لكن مع الدمار، يمنحنا خالد حسيني الأمل، من خلال إيمان الرواية بقوة القراءة، ومن خلال الدرب المفتوح للتكفير عن الذنوب. 

رأينا حول رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf

تُعتبر هذه الرواية من الروايات التي تنتهي مِنها ولا تنتهي منك، بكيت كثيراً أثناء قرائتها، كم عشت معها لحظات جميلة مليئة بالمشاعر والطفولة والأحلام والظلم والحزن والقهر والكثير من الأحاسيس، رواية إنسانية ومؤثرة ورائعة لأبعد ، وطريقة السرد جميلة جداً، حقيقتاً لا أستطيع وصف جمالها وكم المشاعر التي شعرت بها. 

طلب وتنزيل رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عدّآء الطائرة الورقية pdf الكاتب خالد حسيني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-