كتب

تحميل وقراءة رواية مذكرات الموتى pdf محمد صالح

تنزيل رواية مذكرات الموتى pdf الكاتب محمد صالح تنتمي رواية مذكرات الموتى إلى فئة روايات عربية عدد صفحات مذكرات الموتى صفحة 232 رواية مذكرات الموتى دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مذكرات-الموتى-pdf
رواية مذكرات الموتى pdf

تحميل وقراءة مذكرات الموتى pdf

نبدة تعريفية عن رواية مذكرات الموتى محمد صالح... هذا الكتاب يعتبر الجزء الثاني ل " ملحمة فيسرا"، يضم أربعة عشر فصل، تستمر الحكايات التي سردها "تيرثيس" و "لوانا". 

رأينا حول رواية مذكرات الموتى

يعود لنا الكاتب بجزء ثاني من ملحمة فيسرا، ولا أرى أي فرق بين الجزئين لأن الكتاب يضم حكايتين وتستمر الأحداث والمغامرات في هذا الجزء أيضا، شعرت أيضا بإضافة الكاتب للحوارات الداخلية الممزوجة بالفلسفة 

وهذا أضاف جمال للرواية.

اقتباسات من رواية مذكرات الموتى محمد صالح

لن أقتل الأبرياء في سبيل غايتي.

طلب وتنزيل رواية مذكرات الموتىpdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مذكرات الموتىpdf الكاتب محمد صالح من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-