كتب

تحميل رواية الأسوأ‬⁩ pdf عثمان عابد

تنزيل رواية الأسوأ pdf الكاتب عثمان عابد تنتمي رواية الأسوأ إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الأسوأ صفحة 360 صدرت رواية الأسوأ عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الأسوأ-pdf
رواية الأسوأ pdf

تحميل وقراءة رواية الأسوأ pdf

نبدة تعريفية عن رواية الأسوأ عثمان عابد... تدور أحداث الرواية حول ست شقيقات يذهبن لزيارة منطقة يطلق عليها "الأسوأ" بالرغم من الحكايات المخيفة والمريعة عنها إلا أنهم كانوا على إصرار لزيارتها، بعد وصولهم إليها يتم اتهامهم بجريمة لم يرتكبوها فيتم البحث عنهم في كل المدينة. يضعن خطة ليتفرقن في دول مختلفة والاختباء في فنادق مختلفة. 

هل سوف يستمِرنَ في الاختباء؟ أم سوف يتم إلقاء القبض عليهم؟! 

رأينا حول رواية الأسوأ pdf

رواية تحتوي على غموض إثارة وجريمة، جمع الكاتب بينهم بشكل جميل، أعجبت برسم الكاتب للخرائط في بداية الفصل وأيضا التسلسل للحكام وأبناءهم من اسم الحاكم إلى أصغر فرد في الجزيرة أو الدولة، كما أضاف القوانين قبل البدء بالقراءة ليسهل على القارئ قراءتها، في البداية كانت مملة ومليئة جدًا بالتفاصيل التي كان ممكن أن يتجنبها ولكن بعد المنتصف بدأت الأحداث تتسارع، أُعجبت بعلاقة الشقيقات مع بعضهم البعض وكيف ربط الكاتب بين شخصياتهن. عدد شخصيات الرواية كبير جدًا لذلك تحتاج إلى تركيز عالي. أيضا استخدم بعض الكلمات والشتائم المزعجة لذلك غير مناسبة لمن هم تحت سن 18.

اقتباسات من رواية الأسوأ عثمان عابد

قد يطلق عليها "الأسوأ" لكنني أؤكد لك أنها ستكون أفضل رحلة تقضيها على الإطلاق. 

طلب وتنزيل رواية الأسوأ pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الأسوأ pdf الكاتب عثمان عابد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.
جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-