كتب

تحميل وقراءة كتاب معايير جديدة pdf خلود بادحمان

كتاب معايير جديدة pdf من تأليف وكتابة الكاتبة خلود بادحمان ينتمي كتاب معايير جديدة إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب معايير جديدة 189 صفحة صدر كتاب معايير جديدة عن دار النشر كلمات للنشر والتوزيع سنة النشر 2020 أما بالنسبة التقييم لكتاب معايير جديدة في موقع goodreads 6/10.

كتاب معايير جديدة
كتاب معايير جديدة


قراءة ملخص عن كتاب معايير جديدة

.يحتاج الإنسان أحيانا إلى ضبط معاييره، الداخلية وإرجاع الأمور إلى ما هي عليه من حقائق وفطرة سوية. فهو يمر بمواقف لا يستطيع الخروج فيها من خوفه، ألمه، وتضطرب حياته بأزمة مالية، صحية، فقد أو يضيع وقته وهو لا يشعر، كل ما يحتاجه هذا الشخص هو تضع لك الكاتبة عشرة معايير تساعدك لتحرير ضبطك الداخلي، وامتلاكك لمعايير أكثر ضبطاً وتحكماً ستجعل منك إنساناً متمكناً.

ستعرف من خلال هذا الكتاب ما القاعدة التي تبني عليها معاييرك؟ ما المبدأ الأول الذي تمثل به في أغلب حياتك؟ فكل قصة نجاح لابد أن يلازمها مبدأ ثابت لا يتزعزع ومعايير واضحة وقوية. أهلاً بك لصناعة المعايير الجديدة.

اراء القراء عن كتاب معايير جديدة

قد يمر الانسان بمواقف لا يستطيع الخروج فيها من خوفه أو ألمه أو تضطرب حياته بأزمة مالية أو صحية أو فقد أو يضيع وقته وهو لا يشعر، كل ما يحتاجه هذا الشخص هو ضبط معاييره الداخلية وإرجاع الأمور إلى ما هي عليه من حقائق وفطرة سوية.

اقتباسات من كتاب معايير جديدة خلود بادحمان

يجب أن ندرك أنّنا لا نُوجِد الهدوء بل نحن نعمل، على استعادته فقط؛ لأن الهدوء موجود أصلًا في داخلنا منذ أن كنّا صغارًا، وليس شيئًا نجلبه من، الخارج، فاستعادته أسهل بكثير من خلقه واستحضاره.

تحميل وقراءة كتاب معايير جديدة بصيغة pdf

تحميل وقراءة كتاب معايير جديدة pdf الكاتبة خلود بادحمان من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب


الكتاب الثالي 


حقوق الطبع كتاب معايير جديدة خلود بادحمان

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-