كتب

تحميل وقراءة كتاب معجزة الصباح pdf هال إلرود

كتاب معجزة الصباح pdf من تأليف وكتابة الكاتب هال إلرود ينتمي كتاب معجزة الصباح إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته إلى العربية عدد صفحات كتاب معجزة الصباح 257 صفحة صدر كتاب معجزة الصباح عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب في موقع goodreads 7/10.
كتاب معجزة الصباح pdf
كتاب معجزة الصباح

قراءة ملخص عن كتاب معجزة الصباح

تحدث الكاتب في مقدمة الكتاب عن حادث السير المروع الذي تعرض له وتسبب في كسر أحد عشر عظمًا بالإضافة إلى الأضرار الجسدية والنفسية الأخرى. بالرغم من ما واجهة الكاتب أثر الحادث استطاع أن يتمسك بالحياة من جديد عن طريق خلق أسلوب فريد وعادة جديدة وهي ( معجزة الصباح) ليستطيع إكمال حياته وإنجازاته التي لا تنتهي. يشرح الكاتب في هذا الكتاب ( معجزة الصباح ) وهي عادة مُفيدة يستطيع الإنسان من خلالها التخلص من العادات السيئة واستبدالها بعادات جديدة عن طريق ست خطوات عملية شرحها الكاتب بتفصيل دقيق وواضح. لأهمية معجزة الصباح ابتكرها الكاتب بطريقة جديدة لتكون في ست دقائق تدريجيًا حتى يتسنى للأشخاص المشغولين توفير الوقت ليكرّسوا أنفسهم لها، حتى يعتادوا عليها وبعد ذلك بإمكانهم زيادة مدة كل دقيقة. كما أنه أضاف تجارب حقيقة لأشخاص طبقوا هذه المعجزة مع ذكر الفوائد والإنجازات التي حققوها من خلالها و تطرق أيضًا لعدة مواضيع أخرى ولكن جميعها متصلة بمعجزة الصباح ومنها: تحدي تغيير الحياة في ثلاثين يومًا ، الرسالة الإلكترونية التي ستغير حياتكم، وصفة عصير الطاقة.

رأينا حول كتاب معجزة الصباح

كتاب تحفيزي جميل فكرته ببساطة تعتمد على إكتساب عادة الاستيقاظ مبكرًا ساعة أو ساعتين قبل الموعد المُعتاد وممارسة تمرينات معروفة بأسم منقذات الحياة. مُعظم مافي الكتاب مُكرر لبدايته، ذكر الفكرة والشرح في النصف الأول للكتاب والنصف الآخر قام بتكرارها. 

اقتباسات من كتاب معجزة الصباح هال إلرود

في الحقيقة، إن لم نتغير الآن، لن تتغير حياتنا. إن لم نصبح أفضل، لن تتحسن حياتنا. وإن لم نثابر على التقدم بانتظام، فلن تزداد جودة حياتنا. ومع ذلك، يستقيظ معظم الناس كل صباح ويبقون على حالهم.

طلب وتحميل كتاب معجزة الصباح

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب معجزة الصباح pdf الكاتب هال إلرود يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


حقوق الطبع كتاب معجزة الصباح هال إلرود

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-