كتب

تحميل كتاب هناك ما يستحق العيش pdf ياسر فهد

كتاب هناك ما يستحق العيش pdf من تأليف وكتابة الكاتب ياسر فهد ينتمي كتاب هناك ما يستحق العيش إلى فئة كتب التنمية البشرية وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب هناك ما يستحق العيش 122 صفحة صدر كتاب هناك ما يستحق العيش عن دار النشر دار حكاية أما بالنسبة التقييم لكتاب هناك ما يستحق العيش في موقع goodreads 7/10.

كتاب هناك ما يستحق العيش pdf


قراءة ملخص عن كتاب هناك ما يستحق العيش

الكتاب عبارة عن مجموعة من المذكرات والأحداث التي تمر في حياتنا على مدى الأيام والسنين ، الكاتب تطرق الى الكثير من المواضيع التي تمر بـ حياتنا ، صداقة ، حب، تضحية ، صبر ، الاستمرار رغم كل التضحيات والانكسارات والكتاب موجعه إلى أي شخص كيفما كان سنه . 

رأينا حول كتاب هناك ما يستحق العيش

أنهيت الكتاب بعد جلستين فقط، وفعلاً كتاب مميز يستحق القراءة و كـ بداية لـ هذه السنة التي نتمنى أن تمر أفضل مما نتمنى . هناك بعض الاقتباسات تجدونها هنا وفي الصور ، استمتعوا . 

اقتباسات من كتاب هناك ما يستحق العيش ياسر فهد

 إذا أردت أن تدوم سعادتك، فحاول أن تستمدها من خلال إسعاد الآخرين. 

- لا مانع من الندم أحيانًا ، فهو يجعلنا أكثر استغلالا للفرص القادمة ولكن لا تجعله يسيطر على حياتك فقد يدمرها لك. - أحببنا أمراً وأحب الله أمرًا ، وما أحبَّ الله أحبُّ إلينا مما أحببنا. 

طلب وتحميل كتاب هناك ما يستحق العيش

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب هناك ما يستحق العيش pdf الكاتب ياسر فهد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب هناك ما يستحق العيش ياسر فهد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-