كتب

تحميل كتاب فسحة وعي pdf ابتسام علي

كتاب فسحة وعي pdf من تأليف وكتابة الكاتبة ابتسام علي ينتمي كتاب فسحة وعي إلى فئة كتب تطوير الذات والفلسفة وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب فسحة وعي 179 صفحة صدر كتاب عن دار النشر ملهمون للنشر أما بالنسبة التقييم لكتاب فسحة وعي في موقع goodreads 6/10.

كتاب-فسحة-وعي-pdf
كتاب فسحة وعي

قراءة ملخص عن كتاب فسحة وعي

الكتاب عبارة عن مزيج من الفلسفة وتطوير الذات حول مواضيع ونظريات لفتت انتباه الكاتبة وأرادت من الجميع الاستفادة منها. مواضيع جديدة علي ومثيرة للاهتمام، لم يسبق لي القراءة عنها مثل: ركائز وسلم ديفيد هاوكنز، أجساد الإنسان الخمسة، نداء الروح و القوانين الكونية. 

كما ذكرت تجربتها الشخصية في نداء الروح. 

رأينا حول كتاب فسحة وعي

كتاب ممتع ومفيد جدًا، بسبب المواضيع الغير مكررة حاولت الكاتبة تلخيص وشرح النظريات بدون تكلف ونجحت في ذلك، استخدمت اسلوب بسيط وكلمات واضحة لإيصال المعلومات للقارئ. زودت بعض النظريات بأدلة قرآنية أعجبني أنها ربط بينهم بشكل جميل، يمكن انهاءه في جلسة واحدة.

اقتباسات من كتاب فسحة وعي ابتسام علي

عندما تبحث عن السعادة تحت أصعب الظروف، فأنت لن تجذب إلا الحب والفرح ، وعندما تصل للبهجة سترى أن الحياة رقصة وكل شخص يؤدي رقصته بكل انسجام.

طلب وتحميل كتاب فسحة وعي

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب فسحة وعي pdf الكاتبة ابتسام علي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع كتاب فسحة وعي ابتسام علي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-