كتب

تحميل كتاب خلق الحب أسمر pdf ميثة الراشدي

كتاب خلق الحب أسمر pdf من تأليف وكتابة ميثة الراشدي الكاتب ينتمي كتاب خلق الحب أسمر إلى فئة كتب نصوص وخواطر وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب خلق الحب أسمر 173 صفحة صدر كتاب خلق الحب أسمر عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب في موقع goodreads 5/10.

كتاب خلق الحب أسمر
كتاب خلق الحب أسمر

قراءة ملخص عن كتاب خلق الحب أسمر

الكتاب عبارة عن ثلاثة أبواب الباب الأول يضم (قصص قصيرة ) بمشاعر مختلفة من حب وشوق وفقد، الباب الثاني (رسائله ورسائلها )وهي رسائل حب بين أسمر وسمر و الباب الثالث ( رسائل بلا بريد ) وجهت الكاتبة هذه الرسائل لعدة أشخاص وأحداث فبعض الرسائل كانت لأقربائها والبعض الآخر لأحداث أثرت عليها فقامت بكتابة الرسائل لهم.

رأينا حول كتاب خلق الحب أسمر

كتاب ممتع، أحببت الباب الثاني والثالث، استخدمت الكاتبة كلمات واضحة وسهلة لإيصال مشاعرها، أما بالنسبة لمشاعر الفقد كان الوصف دقيق جداً لامس قلبي. كما أنها أضافت في بداية بعض الرسائل أشعار للشاعر الكبير فاروق جويدة ونزار قباني وغيرهم وهذا أضاف جمال ورونق للرسائل. 

اقتباسات من كتاب خلق الحب أسمر ميثة الراشدي

فإن كان حبكَ ذنباً فأدعوا الله أن يغفرلي جميع ذنوبي إلا هذا، و أستغفر الله كثيراً، ولكن القلوب كالخيول الحرة، لا نستطيع لجمها حين تنطلق بكل عنفوانها، فليغفر لي ربي زلتي. 

طلب وتحميل كتاب خلق الحب أسمر

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب خلق الحب أسمر pdf الكاتبة ميثة الراشدي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالية


حقوق الطبع كتاب خلق الحب أسمر ميثة الراشدي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-