كتب

تحميل كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم pdf ديون روبنسون

كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم pdf من تأليف وكتابة الكاتب ديون روبنسون ينتمي كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته إلى العربية عدد صفحات كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم 281 صفحة صدر كتاب عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم في موقع goodreads 7/19.

كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم
كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم

قراءة ملخص عن كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم

كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم كيف تتجنب تسعة أخطاء ضارة بك؟ PDF تأليف ديوك روبنسون .. إن السلوك المنطوي على نية حسنة ضروري للمجتمع المتراحم، ولكن له جانب سلبي، فكون الشخص لطيفاً، غالباً يعني أن يتحمل الكثير جداً، وأحيانا يكذب، ويحاول جاهداً ودائما الاقتراب من الكمال، ويقع ضحية لسلوكيات أخرى ضارة بالنفس والسلامة، ويلخص روبنسون الأخطاء التسعة التي يغفل عنها الناس اللطفاء ويفعلونها يومياً، ويبين لنا كيف نصلح هذه الأخطاء.

يوضح الكاتب في هذا الكتاب أكثر الأخطاء التي يرتكبها الناس اللطفاء، ثم يقوم بشرح الأسباب التي دفعتهم للوقوع فيها، بعد ذلك يوضح طرقاً فعالة للتوقف عن ارتكابها. 

رأينا حول كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم

تسعة أخطاء شرحها بالتفصيل، لم يعجبني لأنه أعطى أكثر من مثالين لكل خطأ، أعتقد بأن مثال واحد يفي بالتوضيح. الكتاب يفيد فئة معينة من الأشخاص الذين دائماً يحاولون أن يفعلوا ما يتوقعه الآخرون منهم والذين يحرصون دائما على إرضاء الآخرين على حساب أنفسهم.

اقتباسات من كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم ديون روبنسون

قل لنفسك : أنه لخطأ كبير أن أحيا أساسًا لإرضاء الآخرين. 

طلب وتحميل كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم pdf الكاتب ديون روبنسون يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب لا تكن لطيفًا أكثر من اللازم ديون روبنسون

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-