كتب

تحميل رواية البساط الأبيض pdf سليمة الراشدي

رواية البساط الأبيض pdf من تأليف وكتابة الكاتبة سليمة الراشدي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية البساط الأبيض إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية البساط الأبيض 205 صفحة صدرت رواية عن دار النشر مكتبة بذور التميز أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية البساط الأبيض
رواية البساط الأبيض

قراءة ملخص عن رواية البساط الأبيض

تدور أحداث الرواية حول فاطمة عندما انتهت من مسيرتها الدراسية ليتم تزويجها إلى ابن عمها خلفان وبعد الزواج يضطر خلفان للسفر خارج البلاد بسبب عمله. 

رأينا حول رواية البساط الأبيض

رواية إجتماعية جميلة، كتبت باسلوب بسيط وسلسل، ناقشت قضايا إجتماعية مهمة مثل: العادات والتقاليد البائسة ابن العم لابنة العم، الورث والأموال، الزعل، و المشاكل العائلية. أعجبني أن الرواية كانت بنكهة عمانية إضافة جميلة من الكاتبة لبعض العادات العمانية والأطعمة المختلفة، عند البدء في الرواية شعرت بأنها سوف تدور حول فاطمة وخلفان ولكن عند وصولي إلى منتصفها أخذت مسار مختلف تمامًا. النهاية كانت مؤلمة وحزينة جدًا أعجبتني أنها خالفت توقعاتي. يمكن انهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية البساط الأبيض سليمة الراشدي

يظل الأخ أخاً، مهما حدث.

طلب وتحميل رواية البساط الأبيض

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية البساط الأبيض pdf الكاتبة سليمة الراشدي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية البساط الأبيض سليمة الراشدي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-