كتب

تحميل وقراءة رواية أنا يوسف pdf أيمن العتوم

رواية أنا يوسف pdf من تأليف وكتابة الكاتب أيمن العتوم وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية أنا يوسف إلى فئة روايات دينية عدد صفحات رواية أنا يوسف 351 صفحة صدرت رواية أنا يوسف عن دار النشر كاتبون للنشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية أنا يوسف
رواية أنا يوسف

قراءة ملخص عن رواية أنا يوسف

رواية أنا يوسف PDF تأليف أيمن العتوم .. الرواية تضع القارئ أمام التساؤلات الآتية:

كيف قضى يوسف لياليه في البئر؟

كيف تلقّى الأب الخبر عندما قيل له إن ابنك أكله الذئب، وعندما قيل له إنّ ابنكَ سرق؟

كيف كان شعور يوسف عندما علم أنّ إخوته أقرب الناس إليه ينوون قتله؟

 كيف كان شعوره عندما ألقي في السجن ومكث فيه ١٢ سنة وهو بريء؟

 كيف كان شعوره عندما قالت له زليخة: (هيت لك)، وكيف نُفسّر أنّ ملكةً مُتوّجة تحب حدّ الجنون عبدًا من عبيدها؟ ما هو تفسير اللذة أو الشهوة أو الامتلاك في هذه الحالة؟

 كيف صبر يعقوب أكثر من أربعين سنة على فراق ابنه الحبيب يوسف؟

 كيف كان اللّقاء بعد سنوات الفراق الطّويلة، وماذا كان من يوسف وأبيه وإخوته؟

يروي الكاتب لنا في هذا الكتاب قصة سيدنا يوسف عليه السلام بتفاصيل دقيقة وحوارات عميقة، ووصف ساحر ورائع.

رأينا حول رواية أنا يوسف أيمن العتوم

كتاب رائع جدًا، و رواية عظيمة مهمة ومفيدة بها معلومات كثيرة، وتفاصيل رائعة بالنسبة لي لأول مرة أعلم بهذه التفاصيل سبق لي وقرأت القصة من القرآن الكريم والكتب البسيطة كانت القصة مختصرة جدًا ولفيهذا العمل أبدع الكاتب علمًا بأنها القراءة الأولى لقلمه ولن تكون الأخيرة. 


القصة جاءت بتفاصيل وحوارات ومواقف عديدة ومختلفة للأسف الكاتب لم يذكر مصادر هذه المعلومات لذلك تمت مناقشة الرواية مع مجموعة من الأصدقاء وتوصلنا إلى الآتي: قد تكون بعض الحوارات كانت من خيال الكاتب. وبعضها أخذت من الاسرائيليات و الكتب التاريخية الأخرى.أما الأحداث الرئيسية للقصة جاءت كما ذكرت في القرآن الكريم. 


اللغة المستخدمة في السرد لغة عربية فصيحة سليمة من الشوائب رائعة جدًا قد يجد بعض القراء صعوبة في فهم بعض المفردات. رواية تلامس القلب والعقل تستحق القراءة. 

أما بالنسبة لطبعة كاتبون الأوراق تتلف بسرعة أزعجني هذا الأمر جدًا كما توجد صفحتين من الكتاب مفقودتين.

اقتباسات من رواية أنا يوسف

بعض هؤلاء الذين نحبهم يغادروننا دون أن يقولوا كلمة وداع واحدة.

طلب وتحميل رواية أنا يوسف أيمن العتوم

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أنا يوسف pdf الكاتب أيمن العتوم يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع رواية أنا يوسف

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-