كتب

تحميل رواية عندما نبض pdf محمد هوساوي

رواية عندما نبض pdf من تأليف وكتابة الكاتب محمد هوساوي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية عندما نبض إلى فئة روايات الخيال والرعب النفسي عدد صفحات رواية عندما نبض 349 صدرت رواية عندما نبض عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية عندما نبض
رواية عندما نبض

قراءة ملخص عن رواية عندما نبض

ذلك الكائن الغريب " المسخ " كما كانوا يلقبونه ، ذلك ( الشيء الما ) عاش منبوذاً هو وعائلته منذ طفولته ، ليكبر ويكبر معه حقده الدفين تجاه العالم ، ليتحول من طفل بريء إلى وحش ، تخلى عن الإنسانية والمشاعر ، عاش بلا قلب ، يفعل أبشع الأمور بلا رحمة ، يتلذذ ويشعر بالسعادة وهو يذيقيهم ويلات عذاباته وحقده ، يسعد برؤية الناس وهم يتألمون و يتعذبون تحت يديه .

فجأة يذهب إلى عالم آخر ويجد نفسه محبوساً بداخله ، مكلفاً بتغير تصرفاته ليستطيع العودة إلى عالمه ! 

فهل سيغير ذلك العالم من تصرفاته شيئاً ويجعل قلبه ينبض بعد جفاء كل تلك السنين ؟ 

وما يكون ذلك العالم الغريب عنه في كل شيء ؟ .

رأينا حول رواية عندما نبض 

رواية مرعبة نفسية ، تحكي واقع الشخص المنبوذ والآثار المترتبة على العنصرية وما تحدثه في نفوس الأشخاص المنبوذين ، وتحكي إيضاً تبعات تصرفات الشخص الذي يتبع عقله فقط دون الرجوع إلى قلبه ، وتلك الشخصيات التي لا تقبل بالتغيير مهما جرى لها ، حبكة الرواية جميلة ، السرد بسيط ومتقن ، مدعمة ببعض الرسومات ، ولكني شعرت بالملل في بعض أحداث الرواية .

اقتباسات من رواية عندما نبض محمد هوساوي

" في أجسادنا كيانان مختلفان لكل واحد منهما مبدؤه الخاص. يجعلان الجسد في صراع داخلي أزلي في معظم قرارات الحياة. "

طلب وتحميل رواية عندما نبض

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عندما نبض pdf الكاتب محمد هوساوي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية عندما نبض محمد هوساوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-