كتب

تحميل رواية طعم الذئب pdf عبدالله البصيص

رواية طعم الذئب pdf من تأليف وكتابة الكاتب عبدالله البصيص وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية طعم الذئب إلى فئة روايات فنتازيا والخيل عدد صفحات رواية طعم الذئب 221 صفحة صدرت رواية طعم الذئب عن دار النشر كلمات للنشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

رواية طعم الذئب pdf
رواية طعم الذئب

قراءة ملخص عن رواية طعم الذئب

تدور أحداث الرواية في براري نجد حول "ذيبان" الذي عاش حياة مريرة منذ صغره، وقع "ذيبان" في حب "غالية" والتي كانت سببًا في ارتكابه لجريمة مما أدى إلى طرده من القرية ليسلك طريقًا في السفر متجهًا إلى الكويت. وبينما هو متجهًا في طريقه إلى الكويت يواجه الذئب وهنا تبدأ المغامرة. 

رأينا حول رواية طعم الذئب

رواية محلية فنتازيا، ناقشة قضايا مجتمعية مهمة جدًا مثل: العار والعيب، القبيلة، والعادات. تطرق أيضا للحديث الفلسفي العميق حول الحلم، الموت، الواقع والحياة. أكثر فصل عجبني في الرواية الفصل الثالث والحوار الذي وقع بين "ذيبان" والذئب. أدرج معاني مفردات عديدة أسفل الصفحة لأنه استخدم لغتين في السرد. استخدم لغة عميقة ووصف جميل جدًا لحياة البدو وصفاتهم وطباعهم. ما لم يعجبني في الرواية أنها كتبت باللهجة العامية واللغة العربية الفصحى وأنا دائمًا أفضل القراءة بالعربية الفصحى، التنقل بين الأزمنة شتت ذهني قليلًا أثناء القراءة لذلك تحتاج إلى تركيز. 

اقتباسات من رواية طعم الذئب عبدالله البصيص

خمسة شهور ليست كافية لفهم المرأة، بل وليست الحياة كلها كافية لفهمها. 

طلب وتحميل رواية طعم الذئب

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طعم الذئب pdf الكاتب عبدالله البصيص يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع رواية طعم الذئب عبدالله البصيص

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-