كتب

تحميل كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا pdf لوري غوتليب

كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا pdf من تأليف وكتابة الكاتب لوري غوتليب ينتمي كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا إلى فئة كتب تطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته عدد صفحات كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا 526 صفحة صدر كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا عن دار النشر التنوير أما بالنسبة التقييم لكتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا في موقع goodreads 7/10.

ربما-عليك-أن-تكلم-أحدا
ربما عليك أن تكلم أحدا 

قراءة ملخص عن كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا

يتحدث من منظور طبيبة نفسية مع مراجعيها، وكيف أنها أصبحت مراجعة عند أحد الأطباء النفسيين ، تطرح من خلاله سؤلاً كيف نتغير ثم تجيب عن ذلك ، نتغير بحسب العلاقة مع الآخرين كتبت لنا أربعة فصول متحدثة فيها عن المعالجين النفسيين والمرضى ، قالت أنها جمعت قصص من المرضى لديها بعد موافقتهم مع مراعاة التغيير في الاسماء والدمج في الأحداث ،الهدف منه الكشف عن إنسانيّتنا المشتركة حتى نتمكن من رؤية أنفسنا بشكل أكثر وضوحًا. 

رأينا حول كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا

كتاب يشرح مسارات العلاج النفسي بطريقة قصصية ، لحواث من حيوات أشخاص مشابهة لحياتنا قد نرى أنفسنا بين سطور هذا الكتاب ، طرحت هذا الكتاب بحكمة باهرة تخللها نوع من الفكاهة ، أخذتنا لوري إلى دهاليز العلاج النفسي والخوض في العوالم الداخلية ، طرحت من خلاله سرد لحياتنا ، وكيف نتسلح بالقوة وإخفاء بعض جوانب ضعفنا ، رغم إني قليل أميل إلى كتب علم النفس إلا أن هذا الكتاب رائع كتب بجرأة وشجاعة ، لامستني بعض القصص قرأته في وقت أمر في أزمة نفسية وصحية فكان علاج لروحي ، استمتعت بكل قصة وحدث ورد فيه مدني بالقوة والصبر أنصح بقرأته 

اقتباسات من كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا لوري غوتليب

"العلاقات في الحياة لاتنتهي بالفعل ،وإن لم ترَ ذاك الشخص من جديدفكل شخص كنت قريباً منه يعيش في مكانٍ ما داخلك."


"إن التغيير والخسارة يسيران معًا جنبًا إلى جنب. فلا يسعنا أن نحدث تغيير من دون خسارة، الأمر الذي غالبًا ما يدفع بكثيرين إلى التأكيد على أنهم يريدون التغيير، لكنّهم مع ذلك لا يبرحون مكانهم، لا يتغيّرون."

طلب وتحميل كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا لوري غوتليب

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا pdf الكاتب لوري غوتليب يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب ربما عليك أن تكلم أحدًا لوري غوتليب

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-