كتب

تحميل كتاب ثم السبيل يسره pdf أمال المقبالي

كتاب ثم السبيل يسره pdf من تأليف وكتابة الكاتبة أمل المقبالي ينتمي كتاب ثم السبيل يسره إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب ثم السبيل يسره 149 صفحة صدر كتاب ثم السبيل يسره عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة التقييم لكتاب ثم السبيل يسره في موقع goodreads 7/10.

كتاب ثم السبيل يسره pdf
كتاب ثم السبيل يسره 

قراءة ملخص عن كتاب ثم السبيل يسره

الكتاب مقسم إلى ثلاثين يومًا في كل يوم هناك عبارة تحفيزية تتبعها قصة ملهمة، مقال قصير، أفكار إيجابية للتفاؤل والأمل والاستمرارية وتحقيق الأهداف. 

رأينا حول كتاب ثم السبيل يسره

كتاب خفيف ولطيف، يعتبر جرعة إيجابية لكل إنسان مهتم بتحقيق اهدافه، أضافت الكاتبة بين يوم وآخر قصائد جميلة لشعراء مثل: أبو العتاهيه، الإمام الشافعي وغيرهم كانت إضافة جميلة، استخدمت أسلوب واضح وسهل يمكن انهاءه في جلسة واحدة. ويمكن اعتباره استراحة بعد كتب دسمة. 

اقتباسات من كتاب ثم السبيل يسره أمل المقبالي

النجاح لا يتعلق بالكمية بقدر ما يتعلق بالاستمرارية الإنجاز لا يتعلق بالمجهود الضخم بقدر ما يتعلق بخلق عادة تستمر بالإصرار مدى العمر.. الاستمرارية تحقق الأهداف. 

طلب وتحميل كتاب ثم السبيل يسره

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ثم السبيل يسره pdf الكاتبة أمل المقبالي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع كتاب ثم السبيل يسره أمل المقبالي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-