كتب

تحميل كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf اسماعيل عرفة

كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf من تأليف وكتابة الكاتب إسماعيل عرفة ينتمي كتاب رسائل ما قبل الانتحار إلى فئة كتب كتب قصص ورسائل وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب رسائل ما قبل الانتحار 199 صفحة صدر كتاب رسائل ما قبل الانتحار عن دار النشر عصير الكتب أما بالنسبة التقييم لكتاب رسائل ما قبل الانتحار في موقع goodreads 7/10.

كتاب-رسائل-ما قبل-الانتحار-pdf
كتاب رسائل ما قبل الانتحار

قراءة ملخص عن كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf

كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf ... الكتاب عبارة عن ثمانية رسائل انتحارية لشخصيات مشهورة مثل الفنان فان جوخ والمغنية مارلين مونرو وغيرهم، بعد كُل رسالة يسرد الكاتب حياتهم التفصيلية منذ نشأتهم إلى وصولهم للانتحار ويحاول تفسير وشرح بعض الأسباب التي أدت بهم لهذا وأيضًا الاستفادة من تجاربهم لتفادي الوقوع بما وقعوا به.

رأينا حول كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf

كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf ... مقدمة الكتاب كانت جدا رائعة كما ذكر للكاتب فيها بأن القارئ لن يجد في الكتاب تغطية شاملة للانتحار وإنما سيركز على أنماط محدودة من حالات الانتحار للفائدة وتجنب وتفادي الأخطاء والعقبات التي أودت بحياة الآخرين. أسلوب الكاتب فالسرد كان سلس استخدم كلمات واضحة ووصل للقارئ بعض الأسباب التي أدت إلى انتحار بعض الاشخاص بقصص مختلفة جميع القصص رائعة، انهى الكتاب بتلخيص أسباب الانتحار بشكل مبسط وواضح.

اقتباسات من كتاب رسائل ما قبل الانتحار إسماعيل عرفة

وقد أخبرنا القرآن بأن الحياة ابتلاء، وأن المؤمنين يتعرضون لنقص من الأموال والأنفس والثمرات ويبتلون بالخوف والجوع، هكذا هي الدنيا وإلا فما الفرق بين الحياة الدنيا والحياة الآخرة؟

طلب وتحميل كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب رسائل ما قبل الانتحار pdf الكاتب إسماعيل عرفة يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب رسائل ما قبل الانتحار إسماعيل عرفة

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-