كتب

كتاب اكستاسي pdf الهادي العمشان

كتاب اكستاسي pdf من تأليف وكتابة الكاتب عبدالهادي العمشان ينتمي كتاب اكستاسي إلى فئة كتب تنمية البشرية وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب اكستاسي 260 صفحة صدر كتاب اكستاسي عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب اكستاسي في موقع goodreads 8/10.

كتاب-اكستاسي-pdf
كتاب اكستاسي

قراءة ملخص عن كتاب اكستاسي

الكتاب عبارة عن مقالات وبعضها خواطر لتنمية الذات، مترجمة للغة الإنجليزية بالإضافة لبعض العبارات التي غالبا تكون جملة واحدة، هذه المقالات مقسمة ل 65 يوم، لكل يوم عبارة وجمل ومقالات بمختلف المجالات في الحياة والحب والصداقة، المقالات بسيطة جدًا وأغلبها سبق لي قراءتها في مواقع التواصل المختلفة .

رأينا حول كتاب اكستاسي

كتاب بسيط جدًا ، لغة الكاتب أقل من عادية أعتقد بأن الكاتب أهتم بالتصميم الخارجي للكتاب أكثر من المضمون، كما بالغ في سعر الكتاب. 

يمكن انتهاء في جلسة واحدة لأن أغلب الصفحات عبارة عن رسومات و جمل لا تتجاوز الخمس كلمات . 

اقتباسات من كتاب اكستاسي عبدالهادي العمشان

لن تفهم ألم شخص ما حتّى تجرب نفس الألم بنفسك.

طلب وتحميل كتاب اكستاسي

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب اكستاسي pdf الكاتب عبدالهادي العمشان يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب اكستاسي عبدالهادي العمشان

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-