كتب

تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf ستيفن كوفي

كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf من تأليف وكتابة الكاتب ستيفن آر كوفي ينتمي كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته إلى العربية عدد صفحات كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية 422 صفحة صدر كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية في موقع goodreads 8/10.

كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf
كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

قراءة ملخص عن كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

العادات السبع للناس الأكثر فعالية" بقلم ستيفن كوفية نُشر لأول مرة في عام 1989 و هو كتاب مؤثر للغاية في مجال تطوير الذات يركز على النمو الشخصي والفعالية.


 تهدف عادات كوفي السبع إلى تمكين الأفراد من التحكم في حياتهم ويصبحوا أكثر نجاحًا وانجازاً. إن رؤى كوفي مدروسة جيدًا وعملية ،يعتبر الكتاب من أفضل ما تمت كتابته في مجال العادات و ليس ذلك فقط بل طريقته البسيطة و المدروسة في إيصال المعلومة جعلته من أكثر الكتب نجاحا ب25 مليون نسخة بيعت منه.

رأينا حول كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

الكتاب في الحقيقة انصحه لأي شخص يواجه صعوبة في تطوير حياته ويشعر انه ضائع و مشتت .


طريقة السرد بسيطة و من جماليات الكتاب أنك لن تشعر بأن الكاتب يطالبك بالكثير ، بل اشياء بسيطة عملية لو فعلتها و طبقتها على حياتك لفترة من الزمن سترى أنك في تغيير مستمر الى الافضل. 


و الكثير من ما تم ذكره في الكتاب أشياء بديهية و لكن بطبعنا كبشر نحب من يذكرنا بأن نتحرك و من يرينا بأن طريقنا ابسط مما نتخيل وقد أبدع الكاتب في ربطه و ذكره للصفات و العادات التي يجب أن نتحلى بها لنصبح أكثر فعالية و نقترب من ذلك الشخص الذي نريد أن نكونه.


ستجد في الكتاب بين الحين و الآخر كلام مبتذل ولكن هذا لا يلغي الفائدة التي بين صفحاته. 

اقتباسات من كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية ستيفن آر كوفي

يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وفي دول أخرى في العالم وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والمهنية. حيث أنه يحوي على الحقيقة الصارخة حول الطبيعة البشرية والتي لا تجدها سوى في الروايات الخيالية، فهو يزخر بالحكمة العملية لهؤلاء الأشخاص الذين يتطلعون إلى أخذ زمام حياتهم وأعمالهم ومستقبلهم المهني بين أيديهم، وفي كل مرة تعيد قراءة هذا الكتاب تكتشف رؤية ثاقبة جديدة مما برهن على ما ينطوي عليه من دعوات تتميز باالعمق والرسوخ.

طلب وتحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf الكاتب ستيفن آر كوفي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية ستيفن آر كوفي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-