كتب

تحميل كتاب أسباب للبقاء حياً pdf مات هيغ

كتاب أسباب للبقاء حياً pdf من تأليف وكتابة الكاتب مات هيغ ينتمي كتاب أسباب للبقاء حياً إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته عدد صفحات كتاب أسباب للبقاء حياً 216 صفحة صدر كتاب أسباب للبقاء حياً عن دار النشر كلمات أما بالنسبة التقييم لكتاب في موقع goodreads 8/10.

كتاب أسباب للبقاء حياً pdf
كتاب أسباب للبقاء حياً

قراءة ملخص عن كتاب أسباب للبقاء حياً

يتحدث لنا الكاتب وبكل شفافية عن معاناته الشخصية مع مرض الإكتئاب وكيف يشعر بنوبات الإكتئاب، ماهي الأعراض، كيف عاملته العائلة ' كيف استطاع أن يتشبث بالحياة بعد أن كان على حافة الإنيهار ، ذكر لنا الفرق بين الإكتئاب والحزن وذكر لنا نماذج من الشخصيات المعروفة أنها مصابة بالإكتئاب ومارسوا حياتهم الطبيعية كما ختم الكتاب 

بأربعين نصحية تحت عنوان كيف تعيش؟ .

رأينا حول كتاب أسباب للبقاء حياً

الكتاب خفيف وجميل يعطيك لمحة عن مرض الإكتئاب وكيف استطاع تجاوز ذلك ، قد يصاب من حولنا بالإكتئاب ولانشعر بهم ، نستفيد من تجارب الآخرين وذكر ماتعرضوا له وطريقة علاجهم قد يحدث لنا مشابه لها وليست نفس التجربة ذاتها ، برع في الحديث بين ذاته القديمة والحديثة من خلال حوار وضعه بينهما وهذا يجعلنا نفكر عن مدى تغير نمط تفكيرنا في السابق والحاضر، حديثة عن أهمية القراءة وكيف عالج نفسه بالكتب وأن القراءة مصدر إلهام وعلاج له وأن الكتب كانت بحد ذاتها سببا للبقاء على قيد الحياة ، راق لي تعليقه "على الصورة النمطية المنتشرة عن محبي الكتب "أنهم وحيدون لكن بالنسبة إليه كانت الكتب هي مخرجه من الوحدة" كما نال إعجابي إحدى النصائح التي ختم بها الكتاب "اقرأ ما تريد، الكتب احتمالات عديدة. إنها طريق ومخارج للعالم. تمنحك الخيارات عندما تعتقد أنك لا تملكها. بإمكانها أن تتحول إلى أوطان أيضًا".

ممتع جداً أنصح الجميع بقراءته.

اقتباسات من كتاب أسباب للبقاء حياً مات هيغ

"هناك فرق بين حُب الكتب والحاجة إلى الكتب ، لقد كنت بحاجة الكتب .لم تكن رفاهية بالنسبة لي في تلك الفترة ، كانت الكتب مادة شديدة الإدمان . هناك فكرة قائلة أن الإنسان إما أن يقرأ ليهرب من شيء ما أو ليجد شيئاً ما "


"وبالنسبة لمن حولك، يبدو الاكتئاب وكأنه مجرد وهم. وأنت تسير بينهم برأس محترق ولكن أحدًا لا يرى النيران وهي تلتهمك"

طلب وتحميل كتاب أسباب للبقاء حياً

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أسباب للبقاء حياً pdf الكاتب مات هيغ يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب أسباب للبقاء حياً مات هيغ

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-