كتب

تحميل كتاب دستور الأنثى pdf لطيفة اللوغاني

كتاب دستور الأنثى pdf من تأليف وكتابة الكاتبة لطيفة اللوغاني ينتمي كتاب دستور الأنثى إلى فئة كتب تطوير الذات وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب دستور الأنثى 361 صفحة صدر كتاب دستور الأنثى عن دار النشر دريم بوك للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب دستور الأنثى في موقع goodreads 7/10.

دستور-الأنثى
كتاب دستور الأنثى

قراءة ملخص عن كتاب دستور الأنثى

يتكون الكتاب من فصلين الفصل الأول: همسات أنثوية لكل أنثى يحتوي على إرشادات ونصائح سريعة لكل أنثى منذ استيقاظها من النوم حتى تعاملها مع من حولها كما يوضح التصرفات التي تتنافى مع الأنوثة. أما الفصل الثاني: يضم مجموعة مقالات تخص الأنثى مثل الأناقة الخارجية، إتيكيت الحركة والحديث، التعامل مع الآخرين والتصرف في بعض المواقف كالجمعات العائلية والأعياد كما توجد بعض المقالات تصلح للأنثى والرجل على حد سواء. 

رأينا حول كتاب دستور الأنثى

كتاب يتضمن أفكار رائعة تفيد كل أنثى في تطوير شخصيتها وتقبل ذاتها، بالنسبة للغة هناك الكثير من الأخطاء الإملائية وميولها للهجة العامية (الكويتية) وهذا خطأ كبير يقع فيه الكاتب من وجهة نظري وهو دمج اللغة العربية الفصحى باللهجة العامية. أما الهمسات التي كتبتها في الفصل الأول كانت سطحية جدًا يمكن قراءتها في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، كما كررت نفس الأفكار في أكثر من صفحة لكن بأسلوب مختلف. 

اقتباسات من كتاب دستور الأنثى لطيفة اللوغاني

أجمل علاقة حب هي علاقتك المخملية الفاخرة مع والديك اللذين قاما بتربيتك، وهي سبب قوي جدًا من أسباب نجاحك. 

طلب وتحميل كتاب دستور الأنثى

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب دستور الأنثى pdf الكاتبة لطيفة اللوغاني يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب دستور الأنثى لطيفة اللوغاني

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-