كتب

تحميل كتاب مع النبي pdf أدهم الشرقاوي

كتاب مع النبي pdf من تأليف وكتابة الكاتب أدهم شرقاوي ينتمي كتاب مع النبي إلى فئة كتب دينية وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب مع النبي 288 صفحة صدر كتاب مع النبي عن دار النشر كلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب مع النبي في موقع goodreads 7/10.

كتاب-مع-النبي-pdf
كتاب مع النبي pdf

قراءة ملخص عن كتاب مع النبي pdf

كتاب مع النبي pdf الكتاب عبارة عن العديد من الأحاديث النبوية والقصص الملفتة من سيرة النبي الأكرم وبعد نهاية كل حديث أو قصة تأتي الدروس المستفادة. 

رأينا حول كتاب مع النبي pdf

كتاب مع النبي pdf كالعادة أدهم شرقاوي اسم بارز حققت كتبه مبيعات كبيرة، يتميز بكتبه أنها دينية عصرية حديثة تتناسب مع الشباب والمراهقين، أسلوبه شيق جدًا ولا يمل من قراءته. كتاب رائع تكثر فيه العبر والمواعظ الدينية يستحق القراءة و مناسب لجميع الفئات العمرية. 

اقتباسات من كتاب مع النبي أدهم شرقاوي

الجاهلية هي لفظ أطلقه الإسلام علو حياة العرب قبله وهي جاهلية دينية فقط حيث كان القوم يعبدون الأصنام وصحيح أنهم كانوا يرتبكون الفواحش والرزايا ولكن القوم كانوا في كثير شؤونهم على قدر كبير من الأخلاق ويشهد بهذا لهم النبي عليه الصلاة والسلام يوم قال: (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق) ‏وهذا اعتراف من هو صلى الله عليه وسلم أنهم كانوا يتمتعون بأخلاق عالية هذا هو عدل الإسلام يقر المخالف على صوابه ويأخذ منه موقفًا على خطئه إذا أبغضت إنساناً لا تنسَ فضله وأخلاقه وإذا أحببت إنسانا لا تنسَ عيوبه وأخطاءه نحن أمة تحب بعدل وتبغض بعدل! 

طلب وتحميل كتاب مع النبي pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مع النبي pdf الكاتب أدهم شرقاوي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب مع النبي أدهم شرقاوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-