كتب

تحميل كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر pdf مات هيغ

كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر pdf من تأليف وكتابة الكاتب مات هيغ ينتمي كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر إلى فئة كتب تنمية البشرية وهو كتاب باللغة العربية تم ترجمته من قبل محمد الضبع عدد صفحات كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر 288 صفحة صدر كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر عن دار النشر كلمات أما بالنسبة التقييم لكتاب ملاحظات حول كوكب متوتر في موقع goodreads 8/10.

كتاب-ملاحظات-حول-كوكب-متوتر-pdf
كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر

قراءة ملخص عن كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر

الكتاب عبارة عن ملاحظات ونصائح تدور حول محور القلق والتوتر ومسبباتهم في عالمنا المعاصر وعن كيفية العيش في هذا الكوكب المتوتر. قسّم المؤلف الكتاب إلى 17 قسمًا، بدأ من قسم "متوترون في عالم متوتر"، وانتهى بقسم "ذاتُكَ تكفي". وفي كل قسم ناقش مواضيع تسبب لنا التوتر والقلق مثل ( الانترنت وسرعة تقدمه، وجود الهاتف النقال، مشاهدة نشرة الأخبار ، هوس الشراء والاستهلاك والتقنية و ادماننا عليها ) كما ذكر تجربته مع التوتر والقلق وكذلك طرح قوائم بنصائح للأشخاص لذين قد يُعانون من هذه المشكلة. 

رأينا حول كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر

كتاب رائع جدًا يلامس كوكبنا وعصرنا الحالي طرح الكاتب المشكلة بوضوح وقدم لها حلولًا منطقية بأسلوب بسيط وكلمات واضحة وسهلة. يصلح للقراء المبتدئين لسهولة المفردات والشرح البسيط والممتع. 

اقتباسات من كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر مات هيغ

مع كل إنجاز نحققه، مع كل انتصار أو حتى شراء سيرتفع سقف توقعاتنا وسيصبح من الأصعب علينا الشعور بالسعادة. 

طلب وتحميل كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر pdf الكاتب مات هيغ يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب ملاحظات حول كوكب متوتر مات هيغ

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-