كتب

تحميل كتاب رائحة⁩ الكتب pdf جياميييرو

كتاب رائحة⁩ الكتب pdf من تأليف وكتابة الكاتب جيامپييرو ⁦موغيني⁩ ينتمي كتاب رائحة⁩ الكتب إلى فئة كتب الأدب وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب رائحة⁩ الكتب 151 صفحة صدر كتاب رائحة⁩ الكتب عن دار النشر المدى أما بالنسبة التقييم لكتاب رائحة⁩ الكتب في موقع goodreads 7/10. 

كتاب رائحة⁩ الكتب pdf
كتاب رائحة⁩ الكتب

قراءة ملخص عن كتاب رائحة⁩ الكتب

كتاب يأخذنا في رحلة إلى الأدب الايطالي، تحدَّث عن مجموعة كتب من الأدب الايطالي، اختار الكتب التي ليست لها الشهرة الأكبر؛ بل الأكثر أهمية ومتعة بالنسبة اليه.

 استعرض كتب من مكتبته. منها ( يوم النار لـ جوسيپي فينوليو ، رسائل من السجن لـ أنطونيو غرامشي ، فلسفة الحرية لـ أومبرتو إيكو ) .

رأينا حول كتاب رائحة⁩ الكتب

استمتعت بهذي الجولة في الأدب الايطالي، التي شملت على الأدباء وشملت الفنانين والرسامين، هذا الكتاب لمن يبحث عن قراءة منهجية للقراءة في الكتب الايطالية ، لمن له اهتمام بالفنون والعمارة الايطالية ، اخذنا في أزمنة متعاقبة وذات روابط تاريخية مشتركة ، الكتاب مناسب لمن يهوى الطبعات النادرة كما اشار اليها في الكتاب، وتمنيت لو وضع صور هذي الطبعات النادرة.

اقتباسات من كتاب رائحة⁩ الكتب جيامپييرو ⁦موغيني⁩

"لا يوجد توثيق أكثر تأثيرًا من تذكر لحظات قراءتك لتلك الكتب، ومقابلة كُتّابها أحيانًا. مع كل قراءة، أكتشف شيئًا جديدًا، وأصبح أكثر وعيًا بالعالم والمجتمع المحيط بي."


"لا تنفك الذاكرة عن خداعنا، بأنّنا عشنا حيوات تختلف عن الواقع."

طلب وتحميل كتاب رائحة⁩ الكتب

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب رائحة⁩ الكتب pdf الكاتب جيامپييرو ⁦موغيني⁩ يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

تحميل الكتاب 


حقوق الطبع كتاب رائحة⁩ الكتب جيامپييرو ⁦موغيني⁩

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-