كتب

تحميل كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر pdf إياد عبدالرحمن

كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر pdf من تأليف وكتابة الكاتب إياد عبدالرحمن ينتمي كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر إلى فئة كتب خواطر ونصوص وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر 129 صفحة صدر كتاب عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر في موقع goodreads 7/10.

كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر pdf
كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر

قراءة ملخص عن كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر

الكتاب عبارة عن مجموعة نصوص متنوعة.

نصوص كُتبت لصديق أم حبيب لا أعلم. لأنثى أم لذكر لا أعلم. من أثنى أم من ذكر لا أعلم. لربما هؤلاء هؤلاء المجتمعين!

رأينا حول كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر

كتاب ممتع وخفيف لمحبي قراءة النصوص الأدبية، استخدم الكاتب كلمات واضحة وبسيطة، ترجم أحاسيس عميقة وحزن واضح.

اقتباسات من كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر إياد عبدالرحمن

صلينا من أجل المطر 

فجاء المطر 

آه لو صلينا من أجلك 

آه لو أنك أتيت..! 

طلب وتحميل كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر pdf الكاتب إياد عبدالرحمن يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب صلاة استسقاء من أجل غيمة لن تمطر إياد عبدالرحمن

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-