كتب

تحميل كتاب أنثى الكتب pdf شهرزاد

كتاب أنثى الكتب pdf من تأليف وكتابة الكاتبة شهرزاد ينتمي كتاب أنثى الكتب إلى فئة كتب نصوص وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب أنثى الكتب 256 صفحة صدر كتاب أنثى الكتب عن دار النشر كلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب أنثى الكتب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أنثى-الكتب-pdf
كتاب أنثى الكتب

قراءة ملخص عن كتاب أنثى الكتب pdf

كتاب أنثى الكتب pdf يضم الكتاب مجموعة نصوص نثرية بعناوين مختلفة وكل عنوان يحتوي على كمية كبيرة من المشاعر والأحاسيس، كتبت شهرزاد عن الحُب، الأصدقاء ، رائحة الأم، المطر والعديد من المواضيع الأخرى. 

رأينا حول كتاب أنثى الكتب pdf

كتاب أنثى الكتب pdf كتاب سلس وممتع لمحبي النصوص الأدبية، كعادة شهرزاد لغة سهلة وبسيطة وواضحة، ذكرت في مقدمة الكتاب ربما يجد القارئ نفسه بين صفحات الكتاب وفعلا وجدت نفسي في بعض النصوص، الكتاب يناسب الجميع وخاصة المبتدئين في عالم القراءة وينفع أيضا كنوع مِن الاستراحة بعد كتب دسمة. 

اقتباسات من كتاب أنثى الكتب شهرزاد

لكن ليست دائماً القبيلة على خطأ.. ففي حالات وإن كانت قليلة جدًا … قد نكتشف أن القبيلة تحبنا أكثر منا.. 

لهذا هي تمنحنا مساحة مُحددة للطيران كي لا نبتعد عنها كثيرًا.. ولكي نبقى في حدودها فلا نغادر الأسوار حيث يقل الأمان .. ونكون أكثر عرضةً للسقوط والضياع .. فحتما هناك أرواح اكتشفت مع الوقت كانت على حق .. وأن الفراق الذي أصدرته القبيلة كان درع حماية من حكاية لو اكتملت كانت ستورث من الندم الكثيـر. 

طلب وتحميل كتاب أنثى الكتب pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أنثى الكتب pdf الكاتبة شهرزاد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب أنثى الكتب شهرزاد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-