كتب

تحميل رواية الجساسة pdf أحمد آل حمدان

رواية الجساسة pdf من تأليف وكتابة الكاتب أحمد آل حمدان وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية الجساسة إلى فئة روايات فنتازيا والخيل عدد صفحات رواية الجساسة 340 صفحة صدرت رواية الجساسة عن دار النشر مركز الادب العربي أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

رواية الجساسة pdf
رواية الجساسة pdf

قراءة ملخص عن رواية الجساسة

يقوم "عاصف" بإستدعاء كبراء الأباطرة عند الصخرة المقدسة ليأخذ منهم وعدًا غليظًا بحماية عائلته الصغيرة إن حصل له أي مكروه. يستشعر الجميع هالة من الطاقة الهائلة تقترب منهم فيأخذوا مواقعهم استعدادًا للهجوم لحماية ملك "مملكة أبابيل" ولكنّ الحاضر كانت عرّافة والتي بدورها جاءت بدعوة من الملك "عاصف" لتنفيذ مهمّة خاصة جدًا. وينتهي المشهد بأمر من الملك لبداية حرب جديدة ضد القتلة المأجورين الذين توزعوا في جميع أنحاء أبابيل لتحيّن فرصة قطع رأس الملك الهجين. فهل سيفوز "عاصف" في هذه الحرب أم أنّ هناك مفاجأت غير متوقعة في انتظاره؟ وماذا كانت مهمّة العرّافة؟ وما هو دورها في هذا الجزء من الرواية؟ 

رأينا حول رواية الجساسة

يعود لنا الكاتب بعمل أدبي رائع وسلس ومتماسك ولا أرى أي فرق بين هذا الجزء والجزء السابق من حيث الحبكة وترابط الأحداث وروعة السرد ولكنّ في هذا الجزء لم تتسارع الأحداث بشكل مبالغ به كما حصل في الجزء الأول وكذلك هو الحال مع الألفاظ البذيئة التي استخدمت بشكل مفرط لم تعد كما كانت إلّا أنّها ما زالت حاضرة ولكن بوقع أقل. ووعد الكاتب بأنّ يأخذ هذه النقطة بعين الاعتبار على أنّ لا يستخدم ألفاظ بذيئة في الجزء القادم من هذه السلسلة المترابطة. يبقى خوفي من هذا الوعد أنّ نفقد شخصية مهمة ومسلية للقراء لأنّها هي أكثر شخصية استخدمت هذه الألفاظ في الجزئين!! والجميل في هذا الجزء هو أنّ الكاتب أخرجنا من قوقعة "قرية الجساسة" إلى باقي مناطق "مملكة أبابيل"، وإدراج شخصيات مستذئبة، والتغلغل في ماضي الشخصيات الشريرة ليولّد في نفوس القراء المعضلة الأخلاقية التي تجعلهم يُشفقون على الاشرار ويجدون أنّ رغم أفعالهم الشنيعة التي يرتكبونها، هناك سبب ومسبب قد يكون أو لا يكون مبررًا وهذا ما يدخلنا في دوامة المعضلة الأخلاقية. الرواية فانتازية لمن يحبون هذا النوع من الروايات ولكنّ الجزء الاول منها كما ذكرت في المراجعة الخاصة بها لا تناسب صغار السن بسبب الألفاظ والتلميحات المستخدمة فيها.

اقتباسات من رواية الجساسة أحمد آل حمدان

في هذه الحياة ستواجه الكثير من المعارك اليومية ولكن معركتك الأهم ستكون تلك التي تخوضها مع ذاتك , لتبقي فيها قلبك سليما وسط كل الدمار الذي يحدث من حولك.

طلب وتحميل رواية الجساسة

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الجساسة pdf الكاتب أحمد آل حمدان يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع رواية الجساسة أحمد آل حمدان

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-