كتب

تحميل رواية شبكة العنكبوت pdf أسامة المسلم

رواية شبكة العنكبوت pdf من تأليف وكتابة الكاتب أسامة المسلم وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية شبكة العنكبوت إلى فئة روايات خيال ورعب عدد صفحات رواية شبكة العنكبوت 119 صفحة صدرت رواية شبكة العنكبوت عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-شبكة-العنكبوت-pdf
رواية شبكة العنكبوت

قراءة ملخص عن رواية شبكة العنكبوت

تدور أحداث الرواية حول ثلاثة صديقات "منى، نجوى، وسمر " بعد نهاية الدوام المدرسي يتفقن للمبيت في منزل (منى) استعدادًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. 


تبدأ أحداث الرواية عندما وصلن إلى منزل "منى" كانت تجلس "أم منى" وبجانبها جارتهم "أم حسن" غريبة الأطوار والشكل الخارجي لم يرتحن الصديقات للجارة وخاصة "منى" التي سبق لها ولاحظت عليها بعض التصرفات الغريبة. 


صارحت منى صديقاتها بعدم ارتياحها للجارة "أم حسن" التي تحبها أمها وتعدها من أفضل صديقاتها. فقرروا المغامرة ودخول بيت "أم حسن" دون علمها للبحث عن دلائل تقودهن لإثبات شكهن في "أم حسن" ان كانت امرأة طبيعية أم ساحرة؟! 


فهل سيتمكنوا من الخروج من منزلها بسلام! وماذا سيكون مصير كُل واحدة منهم! 

رأينا حول رواية شبكة العنكبوت

رواية مرعبة و وحشية لكنها ممتعة جدًا ومثيرة، أسلوب الكاتب مشوق وسلس أحدثت في نفسي كم هائل من الحماس أثناء القراءة، خفيفة تقرأ في جلسة واحدة نظرًا لعدد صفحاتها القليلة. 

اقتباسات من رواية شبكة العنكبوت أسامة المسلم

أحيانًا الجهل نعمة،والغفلة فوز، والتغيب غنيمة. 

طلب وتحميل رواية شبكة العنكبوت

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية شبكة العنكبوت pdf الكاتب أسامة المسلم يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية شبكة العنكبوت أسامة المسلم

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-