كتب

تحميل رواية شجرتي شجرة البرتقالة pdf جوزية ماورو

رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة pdf من تأليف وكتابة الكاتب جوزية ماورو وهي رواية باللغة الإنجليزية تنتمي رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة 245 صفحة صدرت رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة عن دار النشر مسكيلياني للنشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة pdf
رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة

قراءة ملخص عن رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة

يسرد الكاتب قصة حياته في هذه الرواية على لسان الطفل "زيزا" نحيل الجسم قصير القامة لم يكمل السادسة من عمره يعيش في منزل فقير تعيله والدته

أما أباه فكان عاطل عن العمل. تعلم "زيزا" القراءة في الرابعة من عمره دون معلم، الجميع يناديه بالشيطان الصغير، لم يملك أصدقاء كثر فقط شجرة البرتقالة التي تقع بالقرب من منزله، ويتعرف لاحقا على "توربغا" الذي يصبح بمثابة أب وصديق. 


هذه الرواية تعبتر الجزء الأول من ثلاثية زيزا 

لها جزء ثاني باسم : هيا نوقظ الشمس 

والجزء الثالث باسم: المخبول.

رأينا حول رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة

رواية إنسانية حزينة مليئة بالمشاعر الحقيقة، تسلط الضوء على الفقر والأطفال وما تترتب عليهم من معاناة وفقدانهم للحياة الطبيعة والأساسيات التي يحتاجها كل طفل مثل التعليم وغيره. بالرغم من فوضوية "زيزا" إلا إنني شفقت عليه وحزنت كثيرًا لمعاناته النفسية والمادية. اسلوب الكاتب في السرد سلسل وممتع ووصفة لما عاشه كان مؤلم جدًا. الأسماء وبعض الأماكن في الرواية جاءت طويلة وممكن تسبب صعوبة في قراءتها.

اقتباسات من رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة جوزية ماورو

كان الفقر مستفحلًا حتى إننا تعلمنا في وقت مبكر الاقتصاد في كل شيء، كل ما يكلف مالًا، كان غاليًا.

طلب وتحميل رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة pdf الكاتب جوزية ماورو يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية شجرتي شجرة البرتقالة الرائعة

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-