كتب

تحميل رواية حراس النور pdf وفاء ابراهيم باعشن

رواية حراس النور pdf من تأليف وكتابة الكاتبة وفاء ابراهيم باعشن وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية حراس النور إلى فئة روايات عربية اجتماعية عدد صفحات رواية حراس النور 291 صفحة صدرت رواية حراس النور عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية-حراس-النور-pdf
رواية حراس النور

قراءة ملخص عن رواية حراس النور pdf

رواية حراس النور pdf تدور أحداث الرواية حول "ماجد" الصحفي والإعلامي المشهور الذي حقق نجاحات كبيرة في مسيرته المهنية وفي لحظه شعر بأنه يود إحداث تغيير في حياته المهنية فقرر عمل فيلم وثائقي يتبنى "قضية التعايش مع الخصم" و بدأ بتصوير الفيلم في فلسطين المجبورة بقضية سلام معلقة منذ عقود. 

رأينا حول رواية حراس النور pdf

رواية حراس النور pdf حراس النور هي رواية اجتماعية مستوحاه من أحداث حقيقة، لها نظرة مستقبلية “لقضية فلسطين " فكرة جديدة ومختلفة تصل نهايتها إلى السلام والطمأنينة. أخذتنا الكاتبة للحياة الطبيعية في فلسطين وبساطة سُكانها التي شملت جوانب الحياة الشعبية وأكلاتهم الشهيرة المميزة مزودة البعض بصور بسيطة، كما ناقشت مواضيع أخرى تُخلفها الحروب مثل الغضب، الانتقام، الفقد، الهجرة، الحنين للوطن والعديد من المواضع الأخرى. 

اقتباسات من رواية حراس النور وفاء ابراهيم باعشن

الفلسطيني الشريف مستحيل يصافح عدوه مهما غدر الزمن عليه. لأنه لا يستطيع العيش مرفوع الرأس لو تم هتك عرضنا. 

طلب وتحميل رواية حراس النور pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية حراس النور pdf الكاتبة وفاء ابراهيم باعشن يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية حراس النور وفاء ابراهيم باعشن

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-