كتب

تحميل رواية صاحب الظل الطويل pdf جين ويبستر

رواية صاحب الظل الطويل pdf من تأليف وكتابة الكاتب جين ويبستر وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية صاحب الظل الطويل إلى فئة روايات مترجمه تم ترجمتها من قبل بثينة الإبراهيم عدد صفحات رواية صاحب الظل الطويل 233 صفحة صدرت رواية عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

رواية-صاحب-الظل-الطويل-pdf
رواية صاحب الظل الطويل

قراءة ملخص عن رواية صاحب الظل الطويل pdf

رواية صاحب الظل الطويل pdf تدور أحداث الرواية حول طفلة يتيمة فقدت والداها منذ الطفولة وعاشت في ميتم، وفجأة عن طريق مقالة كتبتها بأسلوبها المميز قام أحد الأشخاص المتبرعين للميتم بالتكفل لاستكمال دراستها الجامعية وقال أن عليها أن تصبح كاتبة في المستقبل وكان شرطه الوحيد أن تكون على تواصل معه عن طريق إرسال الرسائل الورقية له ليراقب تحسن كتاباتها ولا تنتظر رد على رسائلها، فضّل أن يبقى مجهول لا تعرف عنه شيئاً، رأته عندما غادر الميتم لم تلاحظ إلا ظله الطويل، لذلك كانت جميع الرسائل التي أرسلتهم له تبدأ ب ( عزيزي صاحب الظل الطويل). 

رأينا حول رواية صاحب الظل الطويل pdf

رواية صاحب الظل الطويل pdf رواية رائعة وجميلة كجمال المسلسل الكرتوني، مليئة بالمشاعر والتفاصيل الدقيقه عن يوميات ( جودي )، أبدعت الكاتبة في توصيل معاناة الأيتام في دور الرعاية عن طريق الرسائل التي كتبتها جودي على مدار ثلاثة سنوات منذ خروجها من الميتم حتى تخرجها. 

و لشهرة وجمال هذه الرواية تم تحويلها مرارًا لعروض مسرحية ومسلسلات وأفلام وحتى أعمال كرتونية. 

اقتباسات من رواية صاحب الظل الطويل جين ويبستر

أظن أن الجميع يجب أن يحظوا بطفولة سعيدة يتذكرونها، أيا تكن المتاعب التي يواجهونها حين يكبرون 

ولو صار لي أطفال يومًا، لن أدعهم يعانون أي هموم إلى أن يكبروا، حتى إن كنت أنا تعسة.

طلب وتحميل رواية صاحب الظل الطويل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية صاحب الظل الطويل pdf الكاتب جين ويبستر يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية صاحب الظل الطويل جين ويبستر

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-