كتب

تحميل رواية المعقد pdf عبد الوهاب الرفاعي

رواية المعقد pdf من تأليف وكتابة الكاتب عبد الوهاب السيد الرفاعي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية المعقد إلى فئة روايات قصص عدد صفحات رواية المعقد 192 صفحة صدرت رواية المعقد عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية-المعقد-pdf
رواية المعقد

قراءة ملخص عن رواية المعقد

قصة رجل يخرج من السجن ، عند خروجه يتذكر ماضيه وزوجته وابنتيه ، وكل الأفعال الشنيعة التي ارتكبها  ، وكيف آلت به الأمور إلى السجن ، يبدأ بالبحث عن صديق قديم كي يقف على قدميه ، ويعيد بناء حياته بعد ان ابتعد عنه الجميع ، وبعد أن وجد ذلك الصديق القديم تنقلب حياته راساً على عقب بسبب شي ما يجده في شقة صديقه ، وهذا هو السبب في تغيير حياة هذا الرجل 180 درجة . 

رأينا حول رواية المعقد

الرواية من النوع الذي يجعلك تنسى انك  تقرأ ، وتجعلك تعيش  الأحداث مع الشخصيات بدون ملل ، اسلوب سرد جميل وطريقة ربط أحداث رائعة ، نهاية الرواية معقدة  ، لدرجة اني قرأتها اكثر من مرة .

اقتباسات من رواية المعقد عبد الوهاب السيد الرفاعي

أنت لا أحد .. حين تكون كالجميع!! .. وقد تكون أولى خطوات الاختلاف .. أن تحتفظ بأسرارك لنفسك وتُبقي المسافة بعيدة عن كل من هم حولك .. وهذا تحديدا ما يجعلني مختلف عن بقية الناس .. فأنا كتوم جدا .. لعلمي أن لحظات البوح بالأسرار خطيرة وغالبا ما تفقد قيمتك بعدها .. لكني قررت -رغم ذلك- أن أتكلم .. فقد كنت قويا لفترة طويلة .. وحان وقت الضعف!!.

الأحداث بطيئة وتقليدية في البداية .. لكنها ستتعقد تدريجيا .. وتجعلك تطرح التخمينات واحدا تلو الآخر دون أن تصل إلى نتيجة .. وقد ترى أن بعض التفاصيل غير منطقية .. إلا أنها ستأخذك إلى نهاية تخالف كل توقعاتك!! .. الحقيقة قد تكون قاسية .. لكنها أكثر رحمة من الخداع والأوهام .. خاصة حين تكون قصة رسم أجواؤها رجل غريب الأطوار يختلف عن أي رجل عرفته في حياتك .. رجل معـــــقّد!!.

طلب وتحميل رواية المعقد

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المعقد pdf الكاتب عبد الوهاب السيد الرفاعي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية المعقد عبد الوهاب السيد الرفاعي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-