كتب

تحميل رواية شامة واسمين pdf منار السويلمي و لميس التويجري

تنزيل رواية شامة واسمين pdf من تأليف وكتابة منار السويلمي و لميس التويجري وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية شامة واسمين إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية شامة واسمين 222 صفحة صدرت رواية شامة واسمين عن دار النشر دار رقش للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية-شامة-واسمين-pdf
 رواية شامة واسمين pdf

قراءة ملخص عن رواية شامة واسمين pdf

رواية شامة واسمين pdf : تدور أحداث الرواية حول "رفا" الطفلة الصغيرة ذات الشهرين من عمرها التي يكتب لها القدر أن تُخطف من بين أحضان عائلتها لتصبح ابنه "خالد" و "أمل" تعيش وتكبر معهم يكسوها بالحب والحنان ولكن إلى متى ستظل معهم بينما عائلتها الحقيقة تبحث عنها وأمها "فاطمة" كل ليلة تتألم وعلامات الحزن بانت على وجهها. إلى متى سيستطيع "خالد" اخفاء الحقيقة وهل "لخالد"عذر يغفر له الخطأ الذي ارتكبه؟! عندما تكتشف "رفا" لها عائلتين واسمين؟! 

رأينا حول رواية شامة واسمين pdf

رواية شامة واسمين pdf : رواية إجتماعية رائعة، مؤلمة ومؤثرة جدًا؛ تعاطفت مع "رفا" عند معرفتها بالحقيقة ووصف الكاتبتان للموقف كان مؤثر جدًا وحزين، أسلوب السرد في الرواية واضح وبسيط، الحوارات التي كانت بين "رفا" ونفسها رائعة جدًا وعميقة أعطت جمال ورونق للرواية استمعت بالقراءة وتأثرت، أبدعتا فعلاً. 

اقتباسات من رواية شامة واسمين منار السويلمي و لميس التويجري

كان الهدوء الذي يسكنني كالبحيرة التي تسكن وسط المدينة تصغي للجميع وتبقى هادئة ..إنني أعيش اليوم بتفاصيلٍ عديدة تجعلني أشعر أحيانًا إني لا أستحق كل هذه الأشياء المعقدة .. أنا شخصٌ صامت يحوي داخله ضجيج هذا الكون كله .. صامتٌ في وقتٍ يُفترض أن يُخرج هذا الضجيج للمدى البعيد دون أن يقصو على ذاته، إني دائما كنتُ أجبر قلبي على حملِ كل هذه الأحاديث داخله فلا شيء يدفعني على صد هذا الأذى عنه .. لكنَّ إعصار الألم أصبح يثقلني أكثر وليس لي حيلةٌ بإخفائه. 

طلب وتحميل رواية شامة واسمين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية شامة واسمين pdf الكاتبة منار السويلمي و لميس التويجري يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية شامة واسمين منار السويلمي و لميس التويجري

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-