كتب

تحميل رواية سالي الأميرة الصغيرة pdf فرانسيس بيرنت

تحميل رواية سالي الأميرة الصغيرة pdf من تأليف وكتابة الكاتب فرانسيس بيرنت وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية سالي إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية سالي 200 صفحة صدرت رواية سالي عن دار النشر منشورات مقبرة الكتب أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

تحميل-رواية-سالي-الأميرة-الصغيرة-pdf
رواية سالي الأميرة الصغيرة

قراءة ملخص عن رواية سالي الأميرة الصغيرة pdf

تحميل رواية سالي pdf ... تدور أحداث الرواية حول "سالي" الفتاة المدللة كانت تعيش مع والدها في الهند حيث كان مناخ الهند في تلك الفترة يسبب ضررًا كبيرا على الأطفال ممن هم في مثل سنها، لذلك قرر والدها ارسالها إلى أحد المعاهد الداخلية في لندن، وفر والدها جميع متطلباتها في المعهد من ألعاب وكتب وملابس باهضة الثمن، بعد ان اطمئن عليها قرر العودة إلى الهند لاستكمال أعماله فقد كان ينوي للدخول في تجربة جديدة مع صديقه وهي "مناجم الالماس"، كانت مديرة المعهد "الآنسة منشن" تهتم بها اهتمامًا كبيرًا وتميزها عن بقية الطالبات طمعًا في ثروتها وعمل والدها الجديد في مناجم الماس. 

للأسف لم يدوم هذا الاهتمام كثيرأ، بدأت مأساة "سالي" عندما توفى والدها وأعلن محاميه الخاص إفلاسه لتتحول "سالي" إلى فتاة يتيمة وفقيرة لا تملك شيئًا، غضبت "الآنسة منشن" غضبًا شديدًا فجعلت منها خادمة في المعهد ولم تكتفي بذلك فقد كانت تشتمها وتعاقبها ليالي عديدة وتحرمها من الطعام.


وفي يوم من الأيام ينتقل للبيت المجاور للمعهد رجل كبير في السن ليصبح نقطة تحول ل "سالي" وتعود إلى حياتها الطبيعية. 

رأينا حول رواية سالي pdf

رواية إجتماعية رائعة وجميلة كجمال المسلسل الكرتوني، مليئة بالمشاعر والتفاصيل الدقيقه عن يوميات "سالي"، الأسلوب سلس وممتع كلمات واضحة وسهلة مناسبة جدًا للأطفال واليافعين وحتى الكبار لـ يسترجعوا الذكريات الجميلة.أما بالنسبة للترجمة كانت ممتازة جدًا كجمال المسلسل الكرتوني. 

اقتباسات من رواية سالي فرانسيس بيرنت

مرت على سالي الصغيرة أوقات ‏شعرت فيها أن قلبها قد أخذ يتصدع من الوحدة، لولا وجود بيكي التي كانت تقبع على الجانب الآخر من الجدار في العليّة، تشاركها صوت خربشة الجرذان وبقيّة الأشياء الرثة التي أصبحت معاً تشكل حياتها البائسة الجديدة. 

طلب وتحميل رواية سالي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية سالي pdf الكاتب فرانسيس بيرنت يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية سالي فرانسيس بيرنت

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-