كتب

تحميل رواية جحيم العابرين pdf أسامة المسلم

تنزيل رواية جحيم العابرين pdf من تأليف وكتابة الكاتب أسامة المسلم وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية جحيم العابرين إلى فئة روايات رعب عدد صفحات رواية جحيم العابرين 111 صفحة صدرت رواية جحيم العابرين عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-جحيم-العابرين-pdf
رواية جحيم العابرين pdf

قراءة ملخص عن رواية جحيم العابرين pdf

رواية جحيم العابرين pdf أسامة المسلم... تدور أحداث الرواية حول "عاصم" الذي توقفت سيارته في منتصف طريق خطير بسبب نفاذها من الوقود، ليقف على حافة الطريق لعله يجد من يساعده وينقله إلى أقرب محطة، صادفته "يمنى" وترددت كثيرًا في مساعدته ولكن في الأخير قررت نقله إلى المحطة ومن هنا تبدأ المغامرة. 


هل سوف تندم "يمنى" من مساعدتها ل"عاصم"علماً بأنه تم الإبلاغ عن العديد من الاختفاءات في هذا الطريق.

رأينا حول رواية جحيم العابرين pdf

رواية ممتعة جدًا ومرعبة نهاية غير متوقعة ومخيفة وهذا تنبيه أن لا يثق الإنسان بأي شخص غريب يراه فالطريق، اسلوب الكاتب واضح كالعادة استخدم كلمات بسيطة وسهلة. يمكن إنهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية جحيم العابرين pdf

عش الأمس في ذكرياتك واليوم بجوارحك والغد عبر خيالك.

طلب وتحميل رواية جحيم العابرين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية جحيم العابرين pdf الكاتب أسامة المسلم يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية جحيم العابرين أسامة المسلم

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-