كتب

تحميل رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf أدهم الشرقاوي

تنزيل رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf الكاتب أدهم شرقاوي تنتمي رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب إلى فئة روايات دينية عدد صفحات رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب 356 صفحة صدرت رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب عن دار النشر كلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7 10.

رواية-عندما-التقيت-عمر-بن-الخطاب
رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب

تحميل وقراءة رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf

نبدة تعريفية عن رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب أدهم شرقاوي الكتاب عبارة عن لقاء دار بين المؤلف وسيدنا "عمر بن الخطاب "بدءاً من حياته قبل الإسلام حتى دخوله للإسلام، وعن مرحلة توليه الخلافة في جميع نواحي الحياة منها : الدينية، الاجتماعية، والسياسة والكثير من المواقف والمواضيع المهمة التي كان ل أمير المؤمنين بصمة فيها، كما يحتوي على الكثير من القصص والمواقف تم سرها لأخذ العضة والعبرة منها. وينتهي الحوار بأحداث وفاته.

رأينا حول رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf

كتاب جميل جدًا ومفيد، ثري بالدروس المستفادة من الحكم والمواعظ التي يخرج منها المسلم بفائدة عظيمة تمنيت لو إنني لم انتهي منه، كعادة الكاتب أدهم شرقاوي استخدم اسلوب عصري حديث لايصال المعلومات الدينية بطريقة بسيطة تناسب جميع الفئات العمرية. 

اقتباسات من رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب أدهم شرقاوي

إن العدل يقتضي أن لا نسد حاجات الناس فقط، وإنما أن لا نوقعهم في الحاجة أصلاً. فنحفظ ماء وجوههم عن السؤال. 

طلب وتنزيل رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf الكاتب أدهم شرقاوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-