كتب

تحميل رواية بائع المعجزات رئبال pdf احمد التميمي

تحميل رواية بائع المعجزات رئبال pdf من تأليف وكتابة الكاتب أحمد التميمي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية بائع المعجزات رئبال إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية بائع المعجزات رئبال 342 صفحة صدرت رواية بائع المعجزات رئبال عن دار النشر مركز الأدب للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

تحميل-رواية-بائع-المعجزات-رئبال-pdf
رواية بائع المعجزات رئبال pdf

قراءة ملخص عن رواية بائع المعجزات رئبال pdf

رواية بائع المعجزات رئبال pdf ... "بائع المعجزات " اسمه الحقيقي رئبال هو من البشر ولكن ليس منهم مختلف جدًا، يفوق البشر بدرجات عديدة وكبيرة فمثلًا كان يصلي الظهر في مكة المكرمة، والعصر في الجزائر، والمغرب في الشام وهكذا. 


كان رئبال يحب الخير، يحارب الأشرار بقوة وينقذ الضعفاء ومن قست عليهم الحياة والناس أنصف الكثير من المظلومين ولكن أوجد لنفسه الكثير والكثير من الأعداء وصار من يطلب رأسه. 

رأينا حول رواية بائع المعجزات رئبال pdf

رواية بائع المعجزات رئبال pdf ... رواية جميلة جدًا ركز الكاتب فيها على جانب الظلم والحقد المتراكم في بعض النفوس البشرية وكيف ممكن لطمع الإنسان أن يقوده لإيذاء أقرب الناس إليه فقط لارضاء نفسه والحصول على ما يريد من خلال أشخاص ساعدهم بائع المعجزات وهم في آخر طريق اليأس والحزن. 


استخدم الكاتب أسلوب بسيط وواضح في السرد ووصف أعداء رئبال بدقة شديدة مما جعلني أتخيل أشكالهم بخوف، أضاف أيضا بعض العبارات القصيرة بين الصفحات وهذا أعطى جمال واستراحة للقارئ لكي لا يشعر بالملل أثناء القراءة. 

اقتباسات من رواية بائع المعجزات رئبال أحمد التميمي

استطاع المطر غسل كل شيء عدا نفوس البشر القذرة..

استطاعت السماء أن تسقي كل شيء عدا الأرواح العطشه.. 

 لم تفرق بين غني وفقير بهذا الصيب النافع..

 ولكن الناس أنفسهم فرقوا واختلقوا قوائم وتصنيفات ما أنزل الله تعالى بها من سلطان على 

شاكلة: هذا غني …و هذا فقير 

هذا عالي الحسب والنسب …وهذا من عوام الناس..

 هذا أبيض … وهذا أسود..

 هذا رجل …وهذه امرأة..

طلب وتحميل رواية بائع المعجزات رئبال pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بائع المعجزات رئبال pdf الكاتب أحمد التميمي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع رواية بائع المعجزات رئبال أحمد التميمي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-