كتب

تحميل رواية إغماءة الضوء pdf مريم حمد

تنزيل رواية إغماءة الضوء pdf الكاتبة مريم حمد تنتمي رواية إغماءة الضوء إلى فئة روايات عربية   عدد صفحات رواية إغماءة الضوء 119 صفحة صدرت رواية إغماءة الضوء عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-إغماءة-الضوء-pdf
رواية إغماءة الضوء pdf

تحميل وقراءة رواية إغماءة الضوء pdf

نبدة تعريفية عن رواية إغماءة الضوء مريم حمد... تبدأ أحداث الرواية بعد ما تقضي فتاة ليلة سيئة، فتشعر بالنعاس لتأخذها الأفكار والتخيلات لمكان بعيد جدًا برفقة "الدرويش" لتبدأ معه رحلة جديدة تراودها أسئلة تبحث لها عن إجابة من "الدرويش". 

رأينا حول رواية إغماءة الضوء pdf

رواية خفيفة بها معاني عميقة تدور حول فلسفة صوفية، استخدمت الكاتبة كلمات بسيطة وواضحة. أضافت أيضا العديد من الأقوال لحكماء وأدباء. استمتعت بقراءتها وانهيتها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية إغماءة الضوء مريم حمد

تلك الإشراقة التي تظهر من العدم، هي كل شيء. 

طلب وتنزيل رواية إغماءة الضوء pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية إغماءة الضوء pdf الكاتبة مريم حمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-