كتب

تحميل رواية الطفلة الضائعة pdf سليمة بنت حميد الراشدية

تنزيل رواية الطفلة الضائعة pdf الكاتبة سليمة الراشدية تنتمي رواية الطفلة الضائعة إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الطفلة الضائعة 78 صفحة صدرت رواية الطفلة الضائعة عن دار النشر مكتبة بذور التميز أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الطفلة-الضائعة-pdf
رواية الطفلة الضائعة pdf

تحميل وقراءة رواية الطفلة الضائعة pdf

نبدة تعريفية عن رواية الطفلة الضائعة سليمة الراشدي ... تدور أحداث الرواية حول "شمسة بن سعيد" الطفلة الضائعة التي حُرمت من أبسط حقوقها مثل"التعليم" عانت كثيرًا والسبب جبروت أبيها"سعيد" وعنفوانه كانت " شمسة" الورقة الرابحة من بين أخواتها، كانت تقوم بجميع أعمال المزرعة والمنزل حتى أنها كانت تحلب الأبقار. إلا أن جاء اليوم الذي التقت فيه مع صديقة الطفولة "سمية" ما الذي حدث بعد هذا اللقاء؟ وهل سوف تستطيع "سمية" مساعدة "شمسة" وتحريرها من قسوة أبيها؟

رأينا حول رواية الطفلة الضائعة pdf

رواية مؤلمة جدًا، جاءت على شكل مذكرات ويوميات استخدمت الكاتبة أسلوب بسيط وكلمات واضحة، لكن تمنيت لو أنها وضحت معاني بعض الكلمات المحلية أسفل الصفحات، ولصغر حجم الكتاب يمكن انهاءه في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية الطفلة الضائعة سليمة الراشدية 

عبدالله يرفض من يتقدم لخطبتها منذ خمس سنوات لأنها تعينه، ويعتبرها العامل المخلص في مزرعته وحلب أبقاره.

طلب وتنزيل رواية الطفلة الضائعة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الطفلة الضائعة pdf الكاتبة سليمة الراشدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-