كتب

تحميل رواية رسائل إلى الضائعين pdf بريجيد كيمرر

تنزيل رواية رسائل إلى الضائعين pdf الكاتب بريجيد كيمرر تنتمي رواية رسائل إلى الضائعين إلى فئة روايات مترجمه عدد صفحات رواية رسائل إلى الضائعين 446 صفحة صدرت رواية رسائل إلى الضائعين عن دار النشر كلمات للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-رسائل-إلى-الضائعين-pdf
رواية رسائل إلى الضائعين pdf

تحميل وقراءة رواية رسائل إلى الضائعين pdf

نبدة تعريفية عن رواية رسائل إلى الضائعين بريجيد كيمرر ... تبدأ أحداث الرواية في المقبرة التي اعتادت "جولييت" ذات الثامنة عشر عامًا الذهاب إليها بشكل مستمر وكتابة الرسائل إلى والدتها التي توفيت أثر حادث سيارة أثناء عودتها للمنزل.. لتكتشف ذات يوم برد على أحد الرسائل التي كتبتها، انزعجت "جولييت" من تصرف "ديكلان" الذي قام بقراءة رسالتها فقامت "جولييت" بالرد عليه. ليبدأ تبادل الرسائل الورقي بينهم وانتقلوا بعد ذلك إلى رسائل البريد الالكتروني بأسماء مستعارة. 


أصبحت العلاقة بينهم أعمق مع مرور الأيام بدأت "جولييت" تشارك تفاصيل يومها وهمومها إلى "ديكلان" ونفسه الحال بالنسبة إليه. 


مَن هو "ديكلان" الذي اعتادت عليه “جولييت”؟!

وهل له علاقة بوفاة والدتها؟! 

رأينا حول رواية رسائل إلى الضائعين pdf

رواية ممتعة، مؤثرة جدًا، وعميقة أعمق من رسائل متبادلة، رواية عن الحياة مليئة بالمشاعر الإنسانية العديدة كالفقد، الحب، الصداقة، الامتنان وغيرها. رواية تخبرنا أن لا نصدق ما نراه ونسمعه ، وأن لكل شخص أسرار وذكريات يواجهها كل يوم بدون لا يعلم أحد عن ذلك. 


 كتبت بأسلوب "أدب الرسائل" ترجمة ممتازة، السرد كان سلس وممتع جدًا، نجحت الكاتبة في وصف مشاعر الحزن والفرح لجميع الشخصيات، انهيتها في يومين، كما أنها تصلح لجميع الأعمار والمستويات. 

اقتباسات من رواية رسائل إلى الضائعين بريجيد كيمرر

هل شعرت يومًا بأنك قد دفنت كل الذكريات في صندوق، لكن بمجرد أن يسحب أحدهم واحدة، تتحرر جميعها؟

طلب وتنزيل رواية رسائل إلى الضائعين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية رسائل إلى الضائعين pdf الكاتب بريجيد كيمرر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-