كتب

تنزيل رواية هيرميس pdf غصون البدري

تنزيل رواية هيرميس pdf الكاتبة غصون البدري تنتمي رواية هيرميس إلى فئة روايات فنتازيا عدد صفحات رواية هيرميس 167 صفحة صدرت رواية هيرميس عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هيرميس-pdf
رواية هيرميس pdf

تحميل وقراءة رواية هيرميس pdf

نبدة تعريفية عن رواية هيرميس غصون البدري ... تدور أحداث الرواية حول الشاب "شرف الدين" الذي يعيش في بيت بسيط في قرية صغيرة مع والدته وأخاه."شرف الدين" لم يكن راضي وقانع بوضعة المادي مع عائلته كان يطمع بالمال الكثير والطعام بشتى الأنواع، وذات يوم خرج من المنزل غاضبًا ليسمع "خلدون" غريب الأطوار والمظهر ينادي برحلة بحرية لصيد الأسماك النادرة قرر خلدون الذهاب معهم في الرحلة طمعًا للحصول على المال والراحة. 


ما الذي سوف يواجهه "شرف الدين" في هذه الرحلة؟! وهل سوف يتمكن من العودة إلى القرية؟! أم سوف ينتهي به المطاف في وسط البحر ؟!

رأينا حول رواية هيرميس pdf

رواية فنتازيا خفيفة، ناقشت موضوع مهم وهو القناعة، أسلوب الكاتبة في السرد كان سلس وبسيط استخدمت كلمات واضحة وسهلة ولكن هناك بعض الأخطاء الإملائية،كما إني تمنيت لو أنها أطالت في التفاصيل، أضافت أيضا أبيات شعرية بين صفحات الرواية وهذا أعطاها جمال، أنهيتها في جلسة واحدة، مناسبة لجميع الأعمار وبالأخص الناشئة. 

اقتباسات من رواية هيرميس غصون البدري

يا بني، الحياة عمل و كفاح يجب عليك أن تسعى لرزقك السماء لا تمطر ذهباً يا بني، أنت تريد أن تعيش الحياة بكل أصناف الرغد، ولكن الحياة لا تقدم لك السعادة على صحن من ذهب يجب أن تسعى لتكسب رزقك وتصل إلى أحلامك كما تشاء أن تكون.

طلب وتنزيل رواية هيرميس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هيرميس pdf الكاتبة غصون البدري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-