كتب

تحميل رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf زكية الغزيلي

تنزيل رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf الكاتبة زكية الغزيلي تنتمي رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض إلى فئة روايات قصص عدد صفحات رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض 175 صفحة صدرت رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض عن دار النشر دار الفرقد أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أنثى-الشمس-بين-السماء-والأرض-pdf
رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf

تحميل وقراءة رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf

نبدة تعريفية عن رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض زكية الغزيلي ... الكتاب عبارة عن ستة فصول، كل فصل يضم عنوان مختلف، جميع الفصول تشترك في نقطة واحدة وهي الفقد وآلامه وما بتبعه من شعور مؤلم وقاسي، بعض الفصول كانت مبهمة وغامضة لم أستطيع فهم مشاعر الكاتبة أو الشخص المقصود من النص. 

رأينا حول رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf

رواية حزينة، وصف الكاتبة وحزنها للفقد كان مؤثر جدًا، مليئة بالاقتباسات، حقيقةً هي فضفضة أكثر من كونها رواية، الأحداث فيها بطيئة إلى معدومة. 

اقتباسات من رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض زكية الغزيلي

حدثني عنك وتحدث معي مثلما كنت، 

وارسم على وجهي ابتسامةً متمددة

 مثل التي ترسمها سحبك الضاحكة 

حين تمددها الرياح على وجهي الذائب في فضاءات، لا تهجرني فالقوة التي لدي لا تكفي لهجرانك، فقد هجرني الليل وعتمته من بعدك ولم أسأله ماذا دهاه! جعلني أنزوي خلف الحواجز الصخرية المبطّنة،

وأصبحت حروفي كالكوابيس الضائعة تصرعني بصدرٍ فاض من الكتمان، فإلى أين ذهبت؟! 

طلب وتنزيل رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أنثى الشمس بين السماء والأرض pdf الكاتبة زكية الغزيلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-